كانت أحالت وزارة الإعلام الكويتية، أبطال مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) إلى النيابة العامة قبل أيام بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي وقررت وقف عرض مسرحية “في زين الزمان”، لمشاركة الممثلة هدى حسين فيها.

اقرأ: شذى حسون تدعم هدى حسين بعد التهمة الموجهة اليها

وبعد القرار، أعلن محامي هدى حسين، سعود الشحومي، عن عزمها مقاضاة كل الأشخاص الّذين أساءوا لها ولأسرتها على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية بحقهم، وذلك على خلفية توقيف عرض مسلسها الرمضاني “زوجة واحدة لا تكفي” في الكويت.

وأصدر الشحومي، وفق ما جاء في موقع “فوشيا”، بيانًا نشره عبر حسابه على منصة “إكس” X (تويتر سابقاً)، لفت فيه إلى أن “الفنانة هدى حسين تتعرض إلى حملة ممنهجة من السب والقذف والتنمر، وصلت إلى حد التشكيك في حب وانتماء وولاء هدى حسين للأرض التي تعشقها وتحبها”

اقرأ: (عودة خالتي) لهدى حسين يتصدر المشاهدة عربياً وحول العالم!

وأضاف في البيان: “نقبل النقد بكل أشكاله حتى وإن قسى لكن بعيدًا عن الإسفاف والتشكيك، نقبل النقد بكل حب وإن اشتد هي رسالة الفنان، نقبل برحابة صدر قيام الجهات الإدارية وكذلك الأفراد سلوك الطريق القانوني والقضائي”.

وتابع: “من منطلق الإيمان المقابل في دولة القانون والمؤسسات وفي قضائنا العادل، سنقاضي كل من أساء بعمد وقصد إلى الفنانة هدى حسين وأسرتها الكريمة في أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المرئي والمسموع في داخل دولة الكويت وخارجها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار