ما حققته كارلا حداد من جدلٍ حول برنامجها (ست وستات) لم تحققه بمسيرتها كلها وكانت أعلنت أمس عن تغيير إسم برنامجها من (ست وستات) إلى (Fi-Male)، وقالت: (بما انو حرف الواو عمل أزمة بالبلد يتغير إسم البرنامج إلى Fi-Male).

كانت رابعة الزيات صوّرت حلقة تجريبية من برنامجٍ يشابهه بنسبة ٩٠٪؜ تقريبًا، تحت عنوان (ست ستات)، من فكرة المنتج اللبناني نضال بكاسيني، وتفاجأت بسرقة مضمونه، وإضافة حرف الواو فقط على عنوانه، وحينها أهانت كارلا وايدت تعليقاً لمعجبة قالت لكارلا: (ما تكوني مفكرة حالك ملكة جمال).

إقرأ: رابعة الزيات لكارلا حداد: ما تكوني مفكرة حالك ملكة جمال

رابعة لم تهمل الموضوع، لتعلق من جديد وتقول: (بخصوص البلبلة اللي صارت حول برنامج ⁧ست الستات⁩ أنا لمّا بدي احكي بحكي حقائق وبرد بوقائع لا بتهديد ولا بشتائم، أما بالنسبة للصحافة اللي عم تواكب بقول( انقلوا المعلومة كاملة) لان المفروض تكونوا صوت الحقيقة مش أتباع!!).

أما هشام حداد الذي يعشق الـ (LBC)، ولا يفوت فرصةً للتهجم على كلّ من ينتقد برنامجًا في المحطة، أو على أي محطة تنافسها، فتدخل اليوم ليوجّه (لطشةً) لرابعة قائلًا: (عادة البرامج بدا ٣ ٤ حلقات لتقلع.. بكرا كارلا طايرة)، محاولاً الإيحاء أن رابعة فاشلة وهذا غير حقيقي ولا تصلح المقارنة بين مقدمة برامج محترفة مثل رابعة ومذيعة مثل كارلا.

هشام سبق ودخل معركةٍ حاميةٍ مع رئيسة نشرة الأخبار في (الجديد) الأستاذة مريم البسام، بسبب البرنامج، ودفاعه المستميت عن زميلته الجديدة في محطته، والتفاصيل بالرابط أدناه:

إقرأ: حرب بين مريم البسام وهشام حداد – وثائق

تستضيف كارلا الممثل السوري باسم ياخور في الحلقة الثانية من برنامجها، بعدما نالت الصدارة بنسبة المشاهدة بحلقتها الأولى والجيّدة بمضمونها مع رامي عياش، فهل تستفيد بذلك من كلّ الضجة التي تحيطها؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

هشام حداد يدافع عن كارلا حداد ويمدح بها
تعليق رابعة الزيات الجديد على برنامج كارلا حداذ
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار