هاجمت مقدّمة البرامج رابعة الزيات مقدمة البرامج كارلا حداد، واتهمتها بسرقة برنامجها الذي قدمته حلقة تجريبية، ونقلته كارلا حرفيًا إلى (ست وستات)، أي عنوان برنامج.

نشرت رابعة مقطعًا مصورًا من البرنامج الذي قدّمته لحلقة، وبدا فعلاً متشابهًا مع مضمون برنامج زميلتها، واختلف الديكور فقط.

كتبت رابعة: (في كانون التاني 2018 ، صوّرت حلقة تجريبية لبرنامج إسمه ⁧ست الستات⁩ ( الفكرة والاخراج ل ⁧نضال بكاسيني)⁩ بيخلق من الشبه أربعين⁩، ملاحظة : الموسيقى والكلام مأخوذين من الاعلان الترويجي للبرنامج الذي يتم الترويج له على شاشة ال lbc الزميلة لإظهار التطابق في الأفكار والمضمون ).

لم يتوقف هجومها عند هذا الحد، فأعجبت أيضًا بكلام احدى المتابعات التي أهانت كارلا قائلةً: (بس وينك وين، انتِ وين وكارلا وين، مفكرة حالا ملكة جمال الكون أو أوبرا وينفري)، وأرسلت لها أيقونةً لوردةٍ وكأنها تشكرها.

رابعة التي اعتدناها لا ترد ولا تعلق، فاجأتنا بردود فعلها، وتبنت سخرية معجباتها، ولتبدو شخصية طبيعية عفوية دائماً طالبناها أن تكونها لتخرج من الشخصية التي تسمة الشخصية الباسيف Passive في علم النفس.

دعمت رابعة سيدة نشرات الأخبار مريم البسام (مديرة الأخبار في الجديد) التي قالت: (في شي اسمو تخاطر، وشي توارد أفكار وأوقات شغلات بتتزامن بالصدفة، بس كلن إذا صاروا مع بعضن بيعملوا شي اسمو ⁧سرقة⁩، أو إذا صفينا النية وحبينا هالصبية بنسميها خفة إيد). ما يعني أن مريم اتهمت كارلا بالسرقة وعلناً.

كارلا لم ترد حتى الآن ما يعني قبولها بالتهمة وما يعني أنها تمشي مع التيار السائد أي السرقة وعلى عينك يا تاجر لكن رابعة بإمكانها أن ترفع دعوى وتقدم الإثبات وتوقف برنامج كارلا.

عبدالله بعلبكي – بيروت

مريم البسام تدعم رابعة الزيات
رابعة الزيات تتهم كارلا حداد بسرقة برنامجها
رابعة الزيات تتفاعل مع تغريدة تهين كارلا حداد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار