البدر، القمر العملاق، القمر الأزرق. تعرف على كل ما يتعلق بتأثيرات هذه الأقمار على الكواكب وبالتالي تأثيرها على الابراج والتغيرات التي ستحدثها الأحداث الفلكية في عام 2024.

الأقمار الكاملة والتراجعات لها أهمية كبيرة على الصعيدين الفلكي.

فإن مواقع النجوم البارزة – الشمس والقمر – إلى جانب حركات الكواكب تؤثر على مخطط البروج بعدة طرق. في حين يعتبر القمر هو من يحكم العالم الداخلي للأبراج، فمراحله تعكس الحالة المزاجية الخاصة بنا.

البدر مثلًا يثير مشاعر شديدة في جميع مواليد الأبراج، أي في نفوس كل البشر، وكذلك الحال بالنسبة للأحداث السماوية الأخرى مثل الكواكب التي تتراجع، بما في ذلك عطارد والمريخ.

استعدوا للتغيرات المضطربة التي ستجلبها هذه الأحداث الفلكية في عام 2024.

هكذا تتعامل مع البدر كي تنجو في العام 2024
Full Wolf Moon

اكتمال قمر الذئب يقع في Full Wolf Moon – 25 يناير – كانون الثاني

هذا سيكون أول اكتمال للقمر ويحدث في برج الأسد الناري الديناميكي والملكي والواثق.

سيتحفيز الأبراج للاحتفال بالحياة وباستكشاف طموحاتنا بإصرار. يُعرف Wolf Moon أيضًا بأسماء مثل Ice Moon وYule Moon. يشكل زخمًا كبيرًا للعام المقبل ويملأ الأبراج بقوة لتحقيق افكار كانت في أذهاننا لفترة طويلة.

Full snow Moon
Full snow Moon

اكتمال القمر الثلجي – يقع في 24 فبراير Full Snow Moon
يقع البدر الثاني والأخير في فصل الشتاء في برج العذراء الدقيق. ستدفع هذه الفترة الأبراج إلى توحيد جهودها في الحياة، والتركيز على الحياة النظيفة والصحية، وأن تكون ذات قيمة لمجتمعنا وأصدقائنا.

Full Worm Moon
Full Worm Moon

اكتمال القمر الدودي – يقع في 25 مارس – اذار Full Worm Moon

يقع هذا البدر في فصل الربيع، والبرج الأساسي هو برج الميزان. ستميل الأبراج نحو تحقيق التوازن المثالي في حياتنا. سنكون على الأرجح قادرين على التواصل الاجتماعي والمرح. بالإضافة إلى ذلك، سنجد انفستا نبحث عن داخلنا للبحث عن بعض السلام الداخلي من خلال التأمل والاستبطان. ستجلب هذه الفترة أوقاتًا سعيدة وإنجازات لجميع مواليد الأبراج.

Full pink moon

اكتمال القمر الوردي Full Pink Moon يقع في – 23 أبريل – نيسان
يقع هذا البدر في برج العقرب، الأمر الذي سيؤدي بجميع الأبراج إلى طريق التحول. سيراجع الناس علاقاتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم ويحدثون العديد من التغييرات على الصعيدين المهني والعائلي، الأمر الذي من شأنه أن يعمل لصالحهم على المدى الطويل لكن ليس القريب.

Full flower moon
Full flower moon

اكتمال القمر – يقع في 23 مايو Full Flower Moon
يعد اكتمال القمر هذا الصيف بالمغامرة لجميع الأبراج لأنه يقع في برج القوس الناري. قد ترغب مواليد الأبراج في السفر ليس فقط جسديًا، بل عاطفيًا أيضًا. سيكونون شجعانًا في اتخاذ قرارات مهمة تغير حياتهم وينموون بشكل هائل خلال هذه الفترة.

Full Strawberry Moon


اكتمال قمر الفراولة – يقع في 21 يونيو Full Strawberry Moon

يقع هذا البدر في برج الجدي الترابي والعقلاني، ما يجعل الأبراج مسؤولة للغاية ومندفعة نحو أهدافها المهنية. سيتم تشجيع جميع المواطنين على تولي المسؤولية وتحقيق أحلامهم المتعلقة بالعمل مع الكثير من الشغف. يعد هذا الإطار الزمني رائعًا للتركيز على حياتك المهنية.

Full Buck Moon

اكتمال باك مون Full Buck Moon يقع في – 21 يوليو
يقع البدر الثاني في الصيف أيضًا في برج الجدي. يساعد برج الثور الأبراج على التركيز على العلاقات، سواء كان ذلك على المستوى الشخصي أو العملي. سيطلبون أيضًا الدعم من الأبراج الأخرى ويقدمونها في هذه الفترة.

Super Sturgeon Moon
Super Sturgeon Moon

سوبر ستورجيون Super Sturgeon Moon أغسطس – 19 اب
هذا القمر الأزرق النادر هو مشهد قمري موسمي. سيحدث اكتمال القمر في برج الدلو الجوي. وسيساعد الأبراج على أن تكون أكثر تقدمية ومستقبلية. تساهم في تنمية المجتمع والقيام بالمزيد من الأعمال المتفانية التي كانت ترقد في أذهانهم.

Super Harvest Moon

سوبر هارفست مون Super Harvest Moon – 17 September

وهذا أيضًا خسوف جزئي للقمر يحدث في برج الحوت المائي التأملي. سيدور هذا القمر العملاق حول شفاء الطاقات الداخلية للبروج. ستظهر جميع الأبراج الرحمة والتعاطف تجاه بعضها البعض في هذه الفترة.

Super Hunter’s Moon

Super Hunter’s Moon قمر سوبر هانتر – 17 أكتوبر
يقع هذا القمر العملاق في برج الحمل الناري. ستخرج الأبراج روحها القتالية في العلن وتتعامل مع جميع الصعوبات التي قد تواجهها الحياة بحماس وعاطفة. وتدل هذه الفترة على القوة والمرونة والشجاعة والتصميم.

Super Beaver Moon

Super Beaver Moon سوبر بيفر مون – 15 نوفمبر

يقع هذا القمر العملاق في برج الثور الأرضي. ستشعر الأبراج بالارتياح الشديد في حياتهم المنزلية وترغب بالاستقرار والاستمتاع بالمتعة المادية مع أسرهم وأصدقائهم. سيتركون شعورهم منسدلةا ويستمتعون ببعض الوقت الهادئ، ما يخلق ذكريات أساسية يعتزون بها طوال حياتهم.

Super cold Moon

Full Cold Moon اكتمال القمر البارد – 15 ديسمبر
يعد هذا البدر الحدث الفلكي الرئيسي الذي يمثل نهاية عام 2024 وسيكون في برج الجوزاء الجوي الممتع والمثير. ستكون الأجواء احتفالية وهادئة. قد يرغب مواليد الأبراج في تحفيز عقولهم من خلال مقابلة شخوص جدد والقيام بمشاريع جديدة، وغالبًا ما يفاجئون أنفسهم.

التراجع في عام 2024
يعد تراجع المريخ وعطارد من أهم الأحداث الفلكية لعام 2024 لأنهما يتمتعان بالقوة على الأبراج حيث يمكنهم تدوير عوالمهم إلى حالة من الدوار.

إن تراجع الكواكب بالمعنى الحرفي لا يعني أنها تتحرك إلى الوراء، لأن الأجرام السماوية لا تبتعد عن مداراتها، ولكن من وجهة نظر الأرض فقط يبدو أنها تتخلف عن الركب. أسهل طريقة للنجاة من تراجع أي كوكب هو عدم البدء بأي شيء جديد والبقاء هادئًا ومتماسكًا رغم التغييرات غير المتوقعة، حيث لا بد أن تصبح الأمور منظمة في النهاية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار