انتشرت عبر السوشيال ميديا، أنباء عن انفصال الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى اسكندر، عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

جاء ذلك بعدما تداول البعض تعليقاً نُسب إلى إسكندر في معرض ردها على إحدى المتابعات التي تساءلت عن زوجها يعقوب الفرحان وسبب عدم ظهوره معها.

قالت المتابعة: ”وين زوجك؟“، لتجيبها ليلى إسكندر: ”سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك“.

حتى الآن لم توضح ليلى اسكندر أية تفاصيل بهذا الشأن، ولم تعلن الطلاق بشكل رسمي، كما لم يتبين أيضا إذا تم الطلاق بشكل رسمي أم مجرد انفصال بدون طلاق مثلما حدث معهما في وقت سابق.

اقرأ: أصالة تشيد بهذا المسلسل ومغرومة بالبطل!

كانت الشائعات انتشرت في الفترة الماضية حول انفصال الثنائي، خاصة بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية عدداً من المنشورات الغامضة حول تعرضها للخذلان.

قصة حب ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان:

كشف الفنان السعودي يعقوب الفرحان، تفاصيل بداية قصة حبه للفنانة اللبنانية ليلى إسكندر وبداية التعارف بينهما.

وقال خلال حلقة برنامج “الدنيا علمتني”، والمذاع عبر فضائية mbc 1، إنه كان يشارك في مسلسل خليجي، وكانت ليلى إسكندر، ضيفة شرف فيه، والذي كان يتم تصويره في الإمارات.

وأضاف، أن بعض مشاهد العمل كانت تتطلب السفر إلى سويسرا، وبالفعل سافر طاقم العمل جميعًا وفي أول يوم لم يكن لديه تصوير وخرج لتناول الطعام ليلًا ولكنه لم يجد أماكن مفتوحة وقرر العودة للفندق، وخلال عودته وجد شخصًا ينادي عليه من الخلف وكانت هي ليلى إسكندر.

وتابع، أنه اتفق معها للخروج في اليوم التالي للتعرف على المدينة، وبالفعل خرجا معًا بعد تردد منه لأنها كانت وقتها أشهر منه بكثير واستغرقت الرحلة 15 ساعة جاب خلالها معظم المدن وخلال عودتهما غفت ليلى إسكندر على كتفه، ووقتها تأمل وجهها ليصفها بأنه أجمل وجه شاهده في حياته، ومن هنا بدأت علاقتهما معًا.

ويعقوب الفرحان وليلى إسكندر، احتفلا بزفافهما عام 2012، مدنيًا في بداية الأمر حيث أن ليلى مسيحية الديانة ولكنه كشف أنه وثق زواجه منها في الإمارات شرعيًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار