نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر، قيامه بإدلاء تصريح تحدث فيه عن تسبب الفنان هاني الشاكر النقيب السابق للنقابة في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة في المخ

قال مصطفى كامل في مداخلة مع المذيع سيد علي عبر برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “أنا نزلت بيان الساعة 6 صباحا لكل وسائل الإعلام بخصوص الفنان إيمان البحر درويش، وإني خارج صفتي كنقيب على أتم استعداد لعمل ما هو مطلوب وأكثر من المطلوب، لكن لقيت مهاترات وناس بتكتب حاجات غريبة وكإن في بيننا خلاف”.

وأضاف: “لقيت في أحد الأخبار كاتبين إن الجلطة التي أصيب بها إيمان البحر درويش كانت بسبب خلافه مع مصطفى كامل، وحد كلمني فقلت له إن الإصابة حدثت له ليس أثناء مجلسي في النقابة ولا أثناء خلافنا، وكانت أثناء فترة المجلس الذي جاء بعدي، فراح أحد المواقع كتب هاني شاكر هو المتسبب في جلطة إيمان”.

وتابع: “إحنا ليه بنلقي التهم على بعض، وليه عمالين نسعى وراء التريند، إحنا دلوقتي كل همنا نساعد فنان كبير أيا كان حجم خلافنا معاه”.

من جهة أخرى، اصدر الفنان المصري مصطفى كامل، بيانًا عاجلًا بصفته نقيبا لـ المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، بعدما أعلنت ابنته تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وأكد في البيان أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش، لكن لم يرد عليه أحد، موضحًا أن النقابة على أتم استعداد لمساعدته.

اقرأ: إيمان البحر درويش بصورة صادمة وكيف فعلتها ابنته؟

وجاء نص البيان كالتالي: بيان نقيب المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض.

وتابع البيان: قمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي، للاستدلال على رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالاتصال بهما على الفور، وكان أحدهما مغلقا والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا، ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية ابنته وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة.

وأضاف البيان: أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة، على أتم الاستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار