حققت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، نجاحاً كبيراً بعد عرض الحكاية الأخيرة «قولي لأحمد»، ضمن أحداث مسلسلها «حلوة الدنيا سكر»، حيث ظهرت فيه ترتدي الحجاب بشكل جديد، وحصلت على إشادات كثيرة من الجمهور.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

هنا غير محجبة في الحقيقة، ولكنها اتقنت دورها بالحجاب كثيراً وصدقها الجمهور به، كما اشادت الفتيات بشكل حجابها وبدأن في تقليدها.

ردت الزاهد على معجباتها اللاتي اشادن بحجابها وقالت: (مبسوطة جدًا إن شكل الحجاب كان عاجبكوا، شكرًا لكل البنات اللي بعتولي أنهم مبسوطين بشكل الحجاب أن أنا طلعتوا بشكل ده).

وأضافت: (لأن ده فعلًا شكل الحجاب اللي احنا بنشوفوا في الحقيقة ومنهم صحابي وأهلي الحمد لله يارب، شكرًا لكل البنات اللي بعتولي صورهم وهم لابسين زي شخصية مريم).

قصة «قولي لأحمد»؛ بطولة هنا الزاهد، عمر الشناوي، هشام إسماعيل، الفنانة القديرة حنان سليمان، عزة لبيب، محسن صبري، چيلان علاء، ومروة الأزلي، تأليف إياد صالح.

تدور أحداث المسلسل في 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات «سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد والمتخصصة».

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم؛ إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

هنا الزاهد ونصائحها للمحجبات! - صورة
هنا بالحجاب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار