أدلت الفنانة التونسية هند_صبري، بتصريحات جديدة خلال حلولها ضيفةً على برنامج حوارات مع عباس، الذي يقدمه عباس أبو الحسن على اليوتيوب.

اكدت هند أنها تريد العودة مرة أخرى للحياة ما قبل السوشيال ميديا، كما أوضحت أن في الفترة الحالية أصبح هناك أزمة بين الأجيال وبعضها بسبب السوشيال ميديا، وهذا ما تستشعره مع أولادها.

اضافت: “الحياة في الفترة الحالية تحتاج خبث علشان تقدر تعيش بشكل طبيعي ولكي تستطيع أن تحمي أولادك من كل شئ يشكل خطر عليهم”.

هند صبري غابت عن المشاركة في موسم رمضان 2024، وكان آخر ظهور لها في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل هجمة مرتدة، الذي قامت ببطولته بجانب أحمد عز والعمل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وشارك في العمل كل من محمود البزاوي، صلاح عبدالله، الراحل هشام سليم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمد جمعة وآخرين.

وتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، على منصة Netflix، تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري ويشارك فيه سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، طارق الإبياري، ياسمينا العبد، وقد حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وانتهت هند صبري خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض العمل، ويشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما، ومكون من 45 حلقة، ومأخوذ عن فورمات أجنبي للمسلسل الأمريكي The Good Wife.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار