احتفلت الفنانة السورية هيا مرعشلي، بعيد الحب الذي يصادف يوم ١٤ فبراير/شباط/ برفقة خطيبها الذي كشفت عن صورته لأول مرة.

علقت هيا على الصور قائلة: ”في مجال نحب بعض؟“.

ويعد هذا الظهور الأول لخطيبها بعد مرور 8 أشهر من إعلان جدتها الفنانة ناهد الحلبي عن عقد قران حفيدتها رسمياً على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى يوسف.

وبعد امتناعها عن نشر أي تفاصيل عن ارتباطها، تفاجأ جمهورها بصور الورود الحمراء، وصورها التي جمعتها مع خطيبها، وتمنوا لها حياة سعيدة معه.

هيا مرعشلي بعيدة عن الإعلام، ولا تشارك تفاصيل حياتها الخاصة مع متابعيها، وتستخدم حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي لنشر يومياتها وصورها، وأحدث أعمالها.

ناهد الحلبي رفضت في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه، ووصفه بأنه حبيب حفيدتها بالـ ”السري“ بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة السّورية عادت وأكدت رسمياً ارتباط هيا، بعقد قران من الشخص ذاته.

العريس يحمل الجنسية السّورية، وينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة.

ولدت الممثلة هيا مرعشلي في “30 مايو 1994″، في دمشق بسوريا، وتعيش حالياً في سوريا أيضاً وهي من عائلة فنية فهي ابنة الممثل طارق مرعشلي وابنة الممثلة رندة مرعشلي، وهي من أصل سوري، وجدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي.

في العام 2003 قدّمت الفنانة هيا مرعشلي أول أدوارها التلفزيونية حينما كانت طفلة في مسلسل “أبو المفهومية”.

اقرأ: هيا مرعشلي بالشورت القصير وإثارة عالية – صورة

وعرفت هيا بشكل أكبر بعد مشاركتها بمسلسل “جلسات نسائية”، وهو يقدم قصة اجتماعية جديدة من إبداعات الكاتبة أمل حنا تروي حكاية عدة نساء يائسات مازلن يبحثن عن الحب في كل مكان رغم تقدم السن ببعضهن، وهو من إخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج والتوزيع الفني، بطولة: نسرين طافش، يارا صبري، أمل بوشوشة، ناظلي الرواس، انطوانيت نجيب، وسامر المصري، باسم ياخور، ميلاد يوسف، والفنان اللبناني: رفيق علي أحمد.

اقرأ: والد هيا مرعشلي تبرّأ منها؟

حيث فتحت هذه المشاركة لهيا مع الممثلين الكبار الباب على مصراعيه للانتشار والشهرة.

لعبت هيا مرعشلي دوراً إيجابياً في مسلسل ” خواتم ” من إنتاج شركة ” غولدن لاين ” وإخراج المخرج ناجي طعمي. حيث لعبت في هذا المسلسل دور فتاة اسمها ” ناديا ” تنشأ في عائلة سيئة وغنية في اّن واحد وتكون هي الشخصية الإيجابية والطيبة الوحيدة ضمن هذه العائلة المكونة من والدها، وقد أدت هيا دورها بإتقان أشاد به الجمهور ووسائل الإعلام.

مسلسل صايعين ضايعين
مسلسل حارة الطنابر
مسلسل أوراق بنفسجية
مسلسل خواتم
مسلسل جلسات نسائية

حصلت هيا مرعشلي في العام 2011 على جائزة أفضل فنانة صاعدة عن الدراما السورية، وكذلك أفضل ممثلة صاعدة حسب استفتاء موقع ستار تايمز لعام 2012.

هيا مرعشلي هكذا احتفلت بعيد الحب مع خطيبها - صورة
هيا مرعشلي وخطيبها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار