قال الفنان المصري هيثم شاكر إن النادي الأهلي فريق كبير ودائما ما يقوم بتشجعيه، متابعاً: الأهلي دائما بمن حضر.

وأضاف خلال لقائه مع المذيعة شيرين سليمان، ببرنامج (سبوت لايت)، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي ليس دائما يقدم أداءً جيداً على مدار الوقت وهو حال باقي أندية العالم.

اقرأ: هيفا وهبي بالبيكيني: واوا

وتابع الفنان هيثم شاكر أن الأهلي اختلف أدائه في الوقت الحالي حيث اختلفت كرة القدم في العالم أجمع، موضحا أن الأهلي كبير وسيظل فريق كبير على مدار الوقت.

كما كشف الفنان هيثم شاكر، عن كواليس أغنية واقف على تكة خصوصاً أنه كان يرغب في أغنية جديدة خارج الإطار الغنائي المعروف عنه وتكون بره الصندوق.

وأضاف خلال لقائه نه سعيد للغاية أنه استطاع أن يكون لديه مدرسة غنائية خاصة يقوم بتقليده فيها عدد من الفنانين.

وتابع الفنان هيثم شاكر أنه سمع أغنية (واقف على تك)، عند الموزع وسام عبد المنعم وأعجب بها للغاية خصوصاً أنها كانت “بره الصندوق”.

أكد الفنان هيثم شاكر أنه توقع ان تنجح أغنية واقف على تكة عند الجمهور وهو ما تحقق بالفعل.

ونصح الفنان هيثم شاكر الشباب بضرورة انتقاء رفقاء العمل، والبحث عن الأشخاص الذين يتشاركون الاهتمامات ويفكرون بطريقة متشابهة مضيفاً: (دور على ناس شبهك تشتغل معاهم هتترتاح).

وأضاف، أن فايز عزيز هو أول من فتح له الطريق نحو الفن، وآمن بموهبته وأنتج له أول أغنية.

وأردف هيثم شاكر، أن الأنباء المنتشرة حول عزمي عمل شركة إنتاج، ليست صحيحة، موضحا قلت في وقت سابق أتمنى عمل شركة إنتاج لكن لم أشرع في تنفيذ ذلك.

وأوضح هيثم شاكر أن الكثير من الأصوات الرائعة لا تجد شركة إنتاج تتيح لها فرصة، وهذا ما دفعني للقول أتمنى عمل شركة إنتاج، لاحتواء تلك المواهب وإتاحة الفرص لهم، وليس من أجل إنتاج أعمالي الخاصة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار