أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، منذ ساعات خبر إبرام مملكة البحرين مع إسرائيل إتفاق سلام، واصفا إياه بـالإنجاز التاريخي.

وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا: (إنجاز تاريخي آخر اليوم.. صديقانا العظيمان إسرائيل ومملكة البحرين يتفقان على اتفاق سلام).

وتابع: (ثاني دولة عربية تصنع السلام مع إسرائيل في 30 يوما)، في إشارة منه إلى اتفاق السلام الذي أعلن عنه بين دولة الإمارات وإسرائيل في أغسطس الماضي.

العرب غضبوا معتبرين مبادرة البحرين خيانة عظمى، لكن الفنانة البحرينية الشهيرة، هيفاء حسين سعدت كثيرًا للتطبيع من بني صهيون، وكتبت منشورًا شكرت من خلاله قيادة البحرين على قرارها الحكيم.

وقالت: (أنا بحرينية وأدعم قرار جلالة الملك المفدي في تحقيق السلام، العلاقة الدولية مبنية على المصلحة القومية، ومملكة البحرين دولة ذات سيادة، وعلاقتها الخارجية قرار سيادي).

هيفاء ألغت خاصية التعليقلت، لأنها في قرارة نفسها تعلم أن التطبيع مع إسرائيل عند غالبية العرب خيانة عظمى، وخيانة لله والإسلام قبل فلسطين.

الفنانة فضلت تملق حكام دولتها ونسيت قوله تعالى، بعد بسم الله الرحمن الرحيم: (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا [المائدة:82]

وعن عبد الله بن عمر قال: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (تقاتلون اليهود، حتى يختبئ أحدهم وراء الحجر، فيقول: يا عبد الله، هذا يهودي ورائي فاقتله) (البخارى).

سليمان البرناوي – الجزائر

هيفاء حسين
هيفاء حسين

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار