احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، بعيد ميلاد شقيقتها (هانو)، ووجهت لها رسالة علنية عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت هيفاء في رسالتها لشقيقتها:

(اختي .. كل سنة وأنتِ بخير شقيقتي الرائعة، انا محظوظة لأن لدي أخت محبة، وصغيرة مثلك، لكن حقيقي أنت يجب أن تشكريني لأني دائماً أكبر منك، أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، ارسل لكِ كثيراً من الحب والقبلات اليوم).

هانو شقيقة هيفاء خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها وتداول صورتها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، أمرت محكمة جنح قصر النيل في مصر، بحبس المنتج محمد الوزيري الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق، 3 سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة.

ونشر ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في مصر، عبر حسابه بيانا يوضح تفاصيل الحكم الصادر، اليوم السبت، ضد محمد وزيري، والذي ينص على “حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه مصري و50 ألف وواحد تعويض مؤقت”.

وتابع البيان أن “المتهم حضر من محبسه لسماع الحكم”.

ولفت البيان إلى أنه “بالحكم الجديد يكون إجمالي الأحكام ضد وزيري 8 سنوات”.

وختم المحامي ياسر قنطوش بيانه بالتأكيد أن “هناك أحكام جديدة ستصدر قريبا ضد المتهم”.

كانت النيابة العامة احالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا بعد ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت الاتهامات المنسوبة لـوزيري.

اقرأ: مهر هيفا وهبي الزهيد وكيف قبلت؟ – صورة

كانت محكمة أسرة قصر النيل رفضت الدعوى المٌقدمة من الملحن والمنتج ابمصري محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، خصوصاً أنه لم يقدم مستند رسمي يثبت الزواج رغم تأجيل جلسات المحكمة لأكثر من مرة.

الوزيري تقدم بتِلك الدعوى محاولًا إثبات الزواج أمام المحكمة بعد اتهام هيفا له بسرقة أموالها وعقارتها.

اقرأ: المحكمة ترفض دعوى وزيري لإثبات زواجه من هيفا وهبي!

هيفاء وهبي، كانت تقدمت بمحضر رسمي ضد مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، واتهمته بسحب مبالغ مالية من حسابها في بنك الإمارات دبي الوطني، وإيداعها في الحساب الخاص به دون علمها، مستغلاً بذلك توكيل هيفا له بإدارة كل أعمالها وحساباتها.

اقرأ: هيفا وهبي تتهم حبيبها محمد وزيري بسرقة 3 مليون دولار

وروت هيفا تفاصيل الخلاف بينها وبين وزيري في مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب عبر برنامج (الحكاية)، على قناة (MBC مصر).

قالت هيفا في مداخلتها العام الماضي:

(أنا محتجزة في لبنان ولا استطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية، وطلبت من المحامي الخاص بي، في مصر أن يسجل ويحرر محضر باستيلاء وزيري على فليتي في إحدى المجمعات السكنية بالشيخ زايد والتي يقيم بها حالياً رغم أن الفيلت مسجلة باسم شقيقتي، والمأمور الذي ذهب لإثبات الحالة تراجع عن ذلك دون سبب).

أضافت هيفا: (وزيري يستولي أيضاً على 5 وحدات مملوكة لي من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات).

اختتمت كلامها: (قصدت أن أوصل صوتي من خلال برنامج “الحكاية” للمسؤولين في مصر لأستطيع رد حقوقي، وهناك الكثير من التفاصيل لا استطيع أن افصح عنها بسبب وجودها لدى القضاء).

بدوره رد حينها وزيري على تلك الاتهامات وفضح أكاذيب هيفا قائلاً: (رفضت إعلان زواجي من هيفاء وهبي لأسباب عائلية ولن أهين زوجتي).

تابع: (كنت متزوجًا من الفنانة هيفا وهبي في الفترة بين عام 2017 و2019، وتوترت العلاقة بيننا أثناء تصوير فيلم “أشباح أوروبا” الذي أنتجته لها، ثم طلبت هيفا الانفصال بهدوء بعد انتهاء تصوير الفيلم، ووافقت على هذا الطلب).

أوضح محمد وزيري أنه لم يكن في يوم من الأيام مدير أعمال لأي فنان ولن يصبح في المستقبل، مشيرًا إلى أنه عندما التقى عمرو أديب في لبنان سابقًا برفقة هيفاء وهبي، كان حريصًا على شكلها وردودها من باب أن هناك علاقة خاصة تجمعهما

أضاف وزيري أنهما اتفقا على الانفصال في شهر شباط/ فبراير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا تعطلت الأمور على جميع الأصعدة سواء الشخصية أو في العمل، مشيرًا إلى أنه طلب منها في آخر مكالمة هاتفية بينهما أن تحضر لمشاهدة الفيلم معه ووافقت، ومن وقتها إلى الآن لم يتمكن من محادثتها مجددًا لأنها لا ترد عليه.

اختتم حديثه: ( علمت بكل هذه المشاكل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكنت آخر من يعلم بها، ولإنني كنت مقدرًا لما بيني وبين هيفا، حاولت الوصول إليها وديًا ولكنها لم تعطني الفرصة، فلم يكن أمامي حلًا سوى اللجوء للحلول القانونية، وأخبرني المحامون أن هذه المشكلات لا وجود لها على أرض الواقع وكلها أحاديث على السوشيال ميديا فالتزمت الصمت لإني: مش هطلع أرد على مراتي).

هيفاء تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها التي خطفت الأنظار - صور
شقيقة هيفاء وهبي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار