اعلن الموسيقار محمد علي سليمان، والد المطربة المصرية أنغام، تطورات حالتها الصحية، وطمأن جمهورها أن حالتها اصبحت مستقرة الآن.

وأضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع المذيعة عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحالة الصحية لأنغام مستقرة وغادرت غرفة العناية المركزة والأمور مطمئنة تماما، قائلا: حركت الأمعاء اشتغلت.

وأشار الموسيقار محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام، إلى أنه لم يتم تحديد موعد خروج أنغام من المستشفى وهو ما سيحدده الأطباء المتابعين لحالتها الصحية.

وعن موعد خروجها من المستشفى، عقب الموسيقار محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام: لم أسأل عن موعد خروجها لعدم استعجال الأمور، ويستغرق الأطباء وقتهم حتى لا يشعرون أننا مستعجلون، لكن الآلام خفت كثيرًا.

كانت الفنانة المصرية أنغام اصدرت بياناً رسمياً من مكتبها الإعلامي، اعلنت فيه عن تعرضها لأزمة صحية شديدة.

اقرأ: نوال الزغبي لم تقصد شيرين ولا تعتمد هذه الطريقة

وجاء في بيان صادر عن الفنانة المصرية:

(تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى).

(أنّ أنغام لا تزال بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطرّ الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول)

وتابع البيان: (نتقدّم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان إليها… نرجو من كل محبّي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل)

أسرة الجرس تتمنى الشفاء العاجل لأنغام التي نكن لها كل الحب والاحترام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار