بعد حالة الجدل الكبيرة التي اثيرت حول خبر ارتباط الفنانة المصرية حلا_شيحة، بالداعية الإسلامي معز مسعود، رد والد حلا الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وأوضح حقيقة الأمور.

قال شيحة: (تفاجأت بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنتي ومعز، والأخير لم يحدثني فى أى شىء ولم يتقدم للزواج من ابنتي رسمياً حتى الآن).

وأضاف الفنان التشكيلي أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وفي حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسباً لن يتردد سواء هو أو غيره ، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها، وطالب الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شيء، خصوصاً وأنه يعلم أخلاقها جيدا فهي دائمة الاعتماد على ذاتها في الكثير من الصعوبات التي تواجهها.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار