احتفل المذيع اللبناني وسام_بريدي، وزوجته العارضة التونسية ريم السعيدي بعيد زواجهما الرابع، ونشر كل منهما رسالة تهنئة للآخر.

اقرأ: وسام بريدي وريم السعيدي وأول صورة واضحة لابنتهما

كتبت ريم في رسالتها لوسام: (اليوم الذي غير حياتي، أربع سنوات من الحب، بحبك وسام).

بينما كتب وسام في رسالته: (دائماً سأحبك بكل قلبي، عيد زواج سعيد يا ملكتي).

كان الإعلامي اللبناني وسام بريدي تزوج من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي مدنياً في مدينة ميلانو الإيطالية، عام ٢٠١٧، وذلك تتويجاً لقصة حبهما التي استمرت عامين قبل الزواج.

وبدأت العلاقة بينهما أثناء حلقات برنامج “Dancing with the stars” وكانت ريم صرحت قبل ذلك أن إختلاف الأديان ليس عائق أمام حبهما، رغم كونها مسلمة ولا يجوز في الدين الإسلامي أن تتزوج من مسيحي.

قالت عارضة الأزياء المسلمة ريم السعيدى: “أنا ووسام أعترفنا لبعض بمشاعر الحب والإعجاب فى نفس اليوم”.

وأضافت: “وسام شخص حساس للغاية وعميق جداً ولم يجد كلاً منا أدنى مشكلة فى الأفصاح للطرف الأخر بحقيقة إعجابة بة”.

وقالت ريم عن علاقة وسام بعائلتة: “وسام يحب عائلتة جداً ويضحى كثيراً من أجلهم، وهو فى تلك الجزئية يشبهنى كثيراً، وأصبحت أعتقد إنة بات يفهمنى من نظرة العين”.

وعن الجمال الظاهرى علقت ريم قائلة: “وسام رجل وسيم وجميل للغاية وأنا أيضاً أمتلك الجمال ولكن ليس هذا هو السبب الأساسى لحبنا لبعض بل هو الجوهر والتوافق الكبير بيننا”.

وعن رأى ريم فى طريقة معاملة وسام لها وطريقة تعاملة مع الناس بشكل عام قالت: “لمست فى معاملة وسام لى معنى المعاملة الراقية والمحترمة وهذا أيضاً يظهر فى تعاملة مع الناس بشكل عام، وهو شخص عميق ويحب ذكائى لأنة يعشق المرأة الذكية، وكلاً منا محظوظ كثيراً بالأخر”.

وتقول ريم عن إختلاف الجنسية والدين بينها وبين وسام البريدى: “إختلاف الدين أو الجنسية ليس عائق لأن الحب هو كل شئ فى تلك العلاقة واللهُ عز محبة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار