وجه المنتج ومنظم الحفلات المصري وليد_منصور، انتقادات لاذعة للفنانة ياسمين_رئيس، على خلفية مشاركتها مطرب المهرجانات حسن شاكوش أغنية (حبيبتي)، والتي طُرحت قبل نهاية الأسبوع الجاري عبر موقع المشاهدات الشهير (يوتيوب)، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: ياسمين رئيس اختارت لبنان رغم الأزمات!

وكتب وليد منصور، عبر صفحته: «الفنانة ياسمين رئيس، ليه بس كده؟، إنت نجحتي في المسلسل وبقالك فترة مركزة في عمل بتعمليه ليه، بلا داعي تعملي كده ليه؟».

وأضاف «الممثلين عاوزين يركبوا تريند وخلاص، صح أو غلط، بجد نفسي الممثل يركز فقط في تمثيل يغني لو الدراما عاوزة كده مش عمال على بطال، كله عاوز يغني مهرجانات وأي حاجة، يانجوم مش كده والله».

وتابع: «المطرب مطرب، والممثل ممثل، علشان إحنا في مصر محدش نجح قوي في الاثنين مع بعض نفس النجاح غير عبدالحليم وتامر حسني أنجم من غنى ومثل مع بعض، وطبعًا في نجوم تانية كتير بس مش نفس درجة النجاح دي، أتمنى ياسمين تحاول توقف الأغنية، أو تشوف حل علشان كل الناس زعلت قوي، خاصة مش دويتو مع عمرو أو تامر أو حماقي أو منير كنا قولنا نشوف، ده مهرجان شعبي يا ياسمين».

وحقق فيديو كليب حبيبتي الذي جمع بين حسن شاكوش والفنانة ياسمين رئيس ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة، من كلمات محمد غباشي، ومصطفى الجن، وتوزيع إسلام ساسو، وألحان حسن شاكوش.

لكننا نؤيد وليد في وجهة نظره، خصوصاً إننا نرى ياسمين جريئة بهذا الكليب، وغير موفقة أبداً، وكان عليها الارتقاء بنفسها بدلاً من أن تهبط إلى هذا المستوى المتدني.

رئيس ممثلة موهوبة جداً، ويجب عليها الاهتمام باختيار أعمالها بشكل أدق من ذلك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار