شاركت الفنانة المصرية ياسمين_صبري في جلسة حوارية في إحدى قاعات سينما ڤوكس في ريد سي مول بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وسط حضور كبير من جمهورها ومحبيها.

وتحدثت ياسمين عن مشوارها الفني وأعمالها السابقة، واستقبلت أسئلة الجمهور عن تعاونها مع نجوم الفن، وبينهم: محمد رمضان ومحمد إمام، مؤكدة وجود كيمياء بينها وبين الأخير، وتحب العمل معه “بيضحكني أمام وخلف الكاميرا”، مشيرة إلى أن فيلمهما المقرر طرحه قريبا “أبو نسب” سيمثل نقلة مهمة لها في مشوارها الفني.

اقرأ: شريهان ورسالتها لبايدن!

اعتبرت ياسمين دورها في مسلسل “طريقي” بطولة الفنانة شيرين_عبد_الوهاب نقلة في مشوارها، وكذلك أثنت على تجربتها في مسلسل “الأسطورة” رغم ما حدث معها من تصغير مساحة دورها، لافتة أن أهميته تكمن في تقديمها شخصية ساعدتها على تغيير جلدها، إلى جانب أن التمثيل مع محمد رمضان مهم.

أشارت ياسمين إلى أن فترة توقفها عن التمثيل عامين لم يكن بغرض تطوير نفسها على مستوى الفن، إذ لا تتعامل مع الأمر على أنه كل حياتها، وتهتم بحياتها الشخصية والنفسية، وتنظر للتمثيل على أنه عملها، واصفة نفسها بالشخص البسيط.

وتحدثت ياسمين عن عدم تفصيلها لأفلام المهرجانات، ووصفتها بالمملة، ويهمها أفلام تحقق إيرادات أكثر، لافتة أنها ستركز الفترة المُقبلة على السينما لتقديم أكثر من عمل سينمائي في العام.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي تم افتتاح دورته الثالثة أمس الخميس ٣٠ نوفمبر، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار