يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين_صبري، قررت الانفصال نهائياً عن طليقها رجل الأعمال المصري الشهير أحمد_أبو_هشيمة، بعدما شوهد الثنائي معاً عدة مرات عقب انفصالهما، وكان ذلك دليلاً مبشراً لاحتمالية عودتهما.

لكن ياسمين الغت متابعتها لأحمد بشكل مفاجئ مما يدل على حدوث قطيعة بينهما لا يعلم أحد أسبابها.

اقرأ: هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري؟ – خاص

أبو هشيمة الغى هو الآخر متابعته لياسمين وهي المرة الأولى التي يفعل فيها الطرفان ذلك الأمر منذ طلاقهما، حيث احتفظا بصداقتهما حتى بعد الطلاق.

كانت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، نفت ما تردد عن عودتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد انتشار تلك الأنباء بكثرة خلال الفترة الماضية، خصوصاً بعد ظهورها تضع خاتم زواج في يدها.

قالت ياسمين صبري: “لدي الكثير من الخواتم، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر”، وذلك حسب تصريحاتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Joy Awards.

ياسمين وأحمد انفصلا بعد مرور عامين على زواجهما.

وافادت مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الثنائي اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضاً أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن كل طرف قام بحذف الصور التي تجمعه بالآخر عبر حسابات السوشيال ميديا.

فيما كتب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصريحاً حينها على حسابه قائلاً: (أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم).

كانت شائعات طلاق ياسمين وأحمد بدأت في الظهور منذ شهر_رمضان ٢٠٢٢، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

أحمد وياسمين كانا اخفيا خبر زواجهما في البداية، واعلنا عنه في شهر نيسان/ أبريل 2020، حينما أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، ونشر صور احتفالهما بحضور عدد قليل من أسرة كل منهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار