اكدت الفنانة المصرية يسرا، إنها شعرت بحزن شديد فور معرفتها بخبر اعتزال الزعيم عادل_إمام، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.

وقالت يسرا إنها بكت خلال الحفل لسببين الأول لتكريمه هذا التكريم الخاص في الحفل، والثاني لأنها لم تتصور أن عادل إمام سيعتزل ويبتعد عن الفن وعن جمهوره، لأنه يحب ويعيش من أجل الفن.

اقرأ: بعد تدهور حالته الصحية فادي ابراهيم يوجه رسالة

كما اكدت يسرا أن الزعيم كان يبتعد لفترات لكنه يعود مرة أخرى بعمل، لذا شعرت بحزن وصدمة، وكأن قطعة من قلبها خرجت من مكانها.

اضافت: (من حق عادل إمام أن يرتاح بعد سنوات طويلة من العمل، ولن يبتعد عن جمهوره لأن أعماله ستظل دائما بين جمهوره يشاهدها ويردد أشهر الكلمات التي قالها).

اقرأ: نجوى كرم وزوجها يطلان لأول مرة – صور

كان المخرج رامي إمام قال خلال حفل Joy Awards إن والده النجم عادل إمام قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو” في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار