تحدثت الفنانة المصرية يُسرا، عن علاقة الصداقة والتعاون الفني الذي يربطها بالفنان عادل_إمام، حيث تُعد من أبرز الفنانات اللاتي قدمن معه العديد من الأفلام السينمائية.

اكدت يسرا أن كل أزمة مرت بها في حياتها كان يقف فيها بجانبها، وذكرت أحد المواقف التي جمعتها بالفنان عادل إمام ووقوفه بجانبها، حيث قالت إنها في وقتٍ ما كانت لا تمتلك نقوداً، كانت تعمل ولكن حينها كانت الأجور قليلة، وكانت تمتلك حينها سيارة وقررت أن تبيعها.

اقرأ: يسرا: هغيب عن رمضان لأني مرهقة!

وأضافت أن عادل إمام حينما علم بالأمر ذهب إليها وسألها عن سبب بيعها لسيارتها، فقالت له إنها لا تمتلك نقوداً، وحينها قال لها اطلبي ما تريدين، مؤكدة أن هذا أحد المواقف، كما سردت أنها في إحدى المرات كانت مريضة بشكلٍ كبير، وكانت حالتها الصحية صعبة للغاية، وحينها حدثها عادل إمام بأنه دوماً يعرف عنها كل شيء.

اقرأ: شريهان ورسالتها لبايدن!

كما أكدت يسرا أن علاقتها مع عادل ليست فنية فقط؛ فالجميع يعلم أنها قدمت معه أفلاماً كثيرة ونجحا معاً، وهو بمنزلة أستاذها، وقالت إنه يحب أصدقاءه بشكلٍ كبير، وهو مخلص لهم ووفي معهم مثل سعيد صالح وكيف كان يتعامل معه؛ فهو صديق عمره.

وأكدت أن عادل إمام ليس فقط أستاذ فن، ولكنه أب عظيم وصديق مهم وكبير وعظيم، ولا يترك أصدقائه، ويستطيع تقييم الأشخاص بشكلٍ كبير، ويعرف الجيد منهم، مؤكدة أن تجربتها معه تسعدها بشكل كبير، وفنه لن يتكرر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار