استطاعت مصممة الأزياء اللبنانية الشابة جيانا يونس أن تدخل مهرجان كان من بابه الواسع بتصاميمها الراقية والمميزة.

بعدما تألقت نجمات وجميلات المهرجان بثلاثة عشرة إطلالة مبهرة مفعمة بالألوان والقصات المختلفة على السجادة الحمراء، فكانت من أبرز المصممين الذين لمع اسمهم هذا العام في المهرجان.

من أبرز نجمات السجادة الحمراء اللاتي تألقن بتصاميم جيانا، نجمة تلفزيون الواقع “دبي بلينغ” لجين عضاضة”التي أطلّت بفستان أصفر مميز مناسب للون بشرتها “القمحية” وزينته بطقم مجوهرات من أشهر الماركات العالمية.

لفتت العارضة السعودية “موديل روز” الأنظار بفستانٍ بنفسجي اللون تميز بقصته الجريئة والجديدة.

كما اختارت ديدي ستون عارضة الأزياء الفرنسية والوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية العالمية، إطلالتين من توقيع جيانا المعروفة باختياراتها الأنيقة والدقيقة. فكانت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان أسود أنيق وجريء معاً مستوحى من فيلم “الحمامة السوداء”، أما الإطلالة الأخرى فكانت تشبه الأميرات، عبارة عن تنورة ذهبية طويلة وواسعة وكورسيه مرصع بالأحجار.

تألقت شقيقة جيانا ومديرة أعمالها مؤثرة الموضة “راغدة يونس” بفستان أبيض كلاسيكي ملائم لأجواء كان الراقية، يشبه بوكيه من الورد ويتميز بقصته التي تبرز الخصر وفيه لمسة من ستايل الفينتيج.

كما وقعت أدريانا إطلالة العديد من الممثلات والعارضات العالميات بمن فيهم الممثلة والإعلامية التونسية مروة أغرابي، وملكة جمال فرنسا والناشطة الاجتماعية فلورا كوكورال، والممثلة والعارضة الكولومبية أدريانا، والممثلة والعارضة المكسيكية دانييلا دي جوزوس كوسيو والعارضة البليجكية روز برترام وغيرهن.

“جيانا” دخلت عالم تصميم الأزياء منذ ثلاث سنوات بعد تخرجها من جامعة Camm Fashion School في بيروت، وحازت على المرتبة الأولى في مهرجان بيروت لأزياء المصممين الشباب Beirut Young Fashion Designers.

افتتحت أول صالة عرض لها في لوس أنجلوس منذ شهرين، وتستعد لإطلاق مجموعتها الثانية بعد أسابيعٍ قليلة.

جيانا يونس
جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
من تصميم جيانا يونس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار