‏اكثر شخصية فنية تعاني كل انواع المرارات والخيبات وتعرضت للضرب والدهس واللبيط والتعذيب جسديًا ومعنويًا ونفسيًا لأعوام 6 هي ⁧‫نادين_الراسي‬⁩.

اقرأ: نادين الراسي تعرضت لضرب مبرح من شقيقها الأصغر ودخلت قسم الطواريء خاص صور

نادين الراسي
نادين الراسي

هذا ما نقوله الان بعدما نشرت الزميلة الاحمدية عبر التويتر عن شيرين التالي:

(اكثر شخصية تعطبت واحترقت روحها وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح وخافت واختبأت وتوسلت الرحمة من اقرب المقربين اليها في العام ٢٠٢٣ كانت شيرين.. عسى في العام 2024 ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة لكن ان لا تعود للسفاح وان لا تستعجل بزواج جديد)

اقرأ: نصيحة نضال الأحمدية لشيرين – صورة

شيرين
شيرين

الفرق بين شيرين ونادين، ان شيرين عاشت في قلب النار
‏اما نادين فعاشت في قلب النيران ومعهما تأتي نادين_نجيم التي طلبت زوجها بعد معاناة طويلة ذكرنا منها القليل ويبقى الكثير الذي لا ننشره نزولًا عند رغبة نادين نجيم التي يعتقد الناس انها تزوجت من مهندس ثري وهو في الحقيقة قمرجي وما أدراكم ما القمرجي وبامكانكم عبر الروابط التي نضعها في هذه المقالة ان تتذكروا المعلومات كاملة عن النجمات الثلاث اللواتي لا تزلن تعانين من ابشع حقارات الرجل.

اقرأ: طليق نادين نجيم يشوّه سمعتها؟

نادين نجيم

والملفت ان اي واحدة منهن لم تسارع اي من الجمعيات المختصة بالدفاع عن حقوق المرأة للدفاع عنهن اذ لا نفهم حتى الان عمليات سير هذه الجمعيات غير التزام الفضائح وهذا ما فعلنه مع وائل كفوري والمخرج سعيد الماروق حين حاولن تسويد وجهيهما امام الرأي العام.

وفي قضية وائل_كفوري تمكنت الزميلة نضال الاحمدية من فضح طليقة وائل ومحاميها كما تشاهدون في هذا الفيديو.

وهذا ما حصل مع قصي_خولي في السنوات الماضية حين حاولت الجهات نفسها الاعتداء عليه وقصفت أعمارهم نضال الاحمدية وانطوى الملف واضطرت عشيقك قصي لان تسمع الكلمة وتخرس هي وامها وهنا ايضا الفيديو ادناه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار