‏قليلون يعرفون أن كارمن_لبس عاشت مع زياد_الرحباني زوجة دون زواج أي ما يسمى الآن بالمساكنة غير المعترف به عند المسيحيين وكل من كارمن وزياد من الطائفة المسيحية حيث عاشت معه 15 عامًا على أمل أن يتزوجا لكن ذلك لم يحدث فذهب كل منهما في طريق.

اقرأ: عبقرية زياد الرحباني والدولار – فيديو

وفي إحدى أحاديث كارمن للجرس كانت أخبرتنا عن أنها كانت تزوجت في سن ال 14 سنة قبل زياد وأنجبت من زوجها صبيًا رائعًا، لكن الزواج لم يكن موفقًا فانفصلت عنه.

كانت كارمن أجابت عن خبريات حول أحدهم يدعي انه ابنها من زياد الرحباني وكذبت الأمر وأعلنت انه دجال واسمه فارس يشحذ المال على اسميهما.

اقرأ: كارمن لبس: عيب هيدا فادي ابراهيم

كارمن نادرًا ما تتحدث عن زياد أو ريما أو الست فيروز أو عاصي الرحباني أو أي من العائلة التي عرفتها عن قرب ويحلم أي أحد أن يعرف عنها شيئًا.

ما نمرره هنا واحدة من الأسرار أن الست فيروز وكل أسرتها يحبون كارمن على عكس المرأة التي تزوجها زياد والتي كان اسمها دلال فخانته وأنجبت عاصي مقنعة زياد انه ابنه إلى أن فهم عربي من أقرب الناس إليه وأجرى فحص ال DNA وفهم أن عاصي الرحباني الصغير لا علاقة له بالرحابنة ولا يشبههم.

اقرأ: ريما الرحباني مشتاقة لزياد الرحباني وتحيي ابن عمّها

وكانت صدمة كبيرة لبيت الست فيروز التي كانت اعتقدت أنه أصبح لديها حفيدًا وكذلك ربما التي كانت تحتضن عاصي الصغير وتعامله بعناية لا توصف أيضًا عانت الأمرين من النتيجة المخبرية.

اقرأ: كارمن لبس: لا أذهب إلى الكنيسة وحين أموت قد أخلق من جديد

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار