غضبت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مؤخراً بعد هجوم الفنان الاماراتي، عبدالله بالخير عليها، لأنها أحيت حفل افتتاح كأس آسيا في الامارات.

وقالت: (أول شيء أنا أحترم آراء الناس.. واراء زملائي الفنانين، ولكن أنا أخالف كلامه بشدة.. هو تحدث عن والدتي وقال إنها يمنية، أنا لا أحب أن يتحدث أحد عن أسرتي أو أصولها، ولكن إحقاقا للحق.. جدي جاء إلى الإمارات وحصل على الجنسية الإماراتية ووالدتي حصلت على الجنسية.. وأنا ولدت في الإمارات وحصلت على جوازها وجنسيتها).

المذيعة والكاتبة الكويتية، فجر السعيد هاجمت بلقيس وسخرت من تصريحاتها، وقالت إنها لن تعتبرها بعد الآن كفنانة يمنية، لأنها اختارت أن تكون اماراتية وتنكرت لجنسية أجدادها.

من جهة اخرى، قالت السعيد إن الدراما المصرية الرمضانية ضعيفة، ولا يجب التركيز فقط على جودة الصورة وجمال المشهد والموسيقى التصويرية، لكن يجب الإهتمام بالنص أيضاً. وإن الأعمال الدرامية القديمة تم إخراجها بتقنيات بسيطة، لكن القصة جيدة ما جعل المشاهد ينجذب إلى العمل.

وتابعت: (بعض المسلسلات المصرية للموسم الرمضاني هذا العام نشاهد موسيقي تصويرية حلوة، والممثلين أشكالهم حلوة، لكن الموضوع مش حلو).

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار