علًقت الممثلة السورية القديرة رغدة على الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية كارول_سماحة حيث ظهر أسد صغير معها وبين أحضانها وقالت إنه هدية من الملحن النصري محمد_رحيم.

اقرأ: كارول سماحة تحضن اسدًا وكيف ردّت على الانتقادات!

وكتبت رغدة منشورًا طويلًا قالت فيه:

عزيزتي كارول سماحة، أحببت أن أهنئك أولا بعيد ميلادك وأتمنى لك كل الخير وأن أقدم لك محبتي على طبق من مودة”.

وتابعت: “وأن أقدم لك في ذات الوقت على طبق من استغراب وعدم تصديق تنبيها ببعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو: هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر “.

اقرأ: كارول سماحة لمهاجميها: ريلاكس!

وأضافت: “فهل في نيتك ومقدورك وتفرغك لأخذ دور أمه؟، ثم إن رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب ٧٥ مل بعد أسبوعين من اكتمال شهره الأول، فهل لديك الصبر والوقت يا عزيزتي لهذا الرضاعة”.

وتابعت: “ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك في حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبيك بعد قليل من شهور للكشف عن حيوان غير أليف وعنده خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين في حال كبر عندك في حديقة فيلتك أم تنوين وضعه في قفص حديدي”.

وأكملت: “وأخيرا عزيزتي كارول: باعتبارك أم كيف طاوعك قلبك أن ينتزع من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليس كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة، أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه إليه برده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالا: كيف لفنان مرهف الحس اللحني أن ينفصل عن حسه الإنساني”.

اقرأ: رغدة لكارول سماحة: هل لديك صبر لإرضاع الأسد؟

رد كارول كيف جاء؟

بعد توجيه رغدة رسالتها لكارول ردّت الأخيرة بهجوم على كل من انتقدها بسبب الفيديو، وكتبت بلهجة حادة:

(قبل التظاهر والدفاع عن حقوق الحيوان كن خلوقًا وتعلّم كيفية التحدث بأدب إلى البشر)

رد كارول جاء بعد ساعات من رسالة رغدة ما اعتبره البعض أنها قصدتها في كلامها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار