Close Menu
  • الصفحة الرئيسية
  • الاخبار الفنية
  • الاخبار السياسية
  • الأخبار اليومية
  • نضال الأحمدية
  • ولو
  • صحة_وجمال
  • نبذة عن الجرس
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب تيكتوك
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب تيكتوك
المصدر الأبرز  لأخبار المشاهير  والمجتمع والسياسة من حول العالمالمصدر الأبرز  لأخبار المشاهير  والمجتمع والسياسة من حول العالم
الأربعاء, يونيو 24
  • الصفحة الرئيسية
  • الاخبار الفنية
  • الاخبار السياسية
  • الأخبار اليومية
  • نضال الأحمدية
  • ولو
  • صحة_وجمال
  • نبذة عن الجرس
المصدر الأبرز  لأخبار المشاهير  والمجتمع والسياسة من حول العالمالمصدر الأبرز  لأخبار المشاهير  والمجتمع والسياسة من حول العالم
الرئيسية»اخبار يومية»نضال الاحمدية تهاجم نقابة الفنانيين وماذا عن النصف مليون دولار؟

نضال الاحمدية تهاجم نقابة الفنانيين وماذا عن النصف مليون دولار؟

فبراير 27, 20242 دقائق
فيسبوك تويتر لينكدإن البريد الإلكتروني واتساب Copy Link
نضال الاحمدية تهاجم نقابة الفنانيين وماذا عن النصف مليون دولار؟
نضال الاحمدية تهاجم نقابة الفنانيين وماذا عن النصف مليون دولار؟

توفي الممثل اللبناني القدير فادي ابراهيم، البارحة، بعد معاناة بالفشل الكلوي وبعد بتر ساقه، وعانى كثيرًا قبل أن تستسلم روحه للوجع.

اقرأ: وفاة فادي ابراهيم

بعد رحيل القدير، كتب الناشط المهتم بالشأن اللبناني والعربي، ريموند حكيم التالي:

(كان يتردد من وقت لآخر طالباً مني إبر علاج للسكري “غالي الثمن” كنت أقوم بواجبي الإنساني معه ضمن استطاعتي وبالرغم من وضعه المادي الحساس كان يتمتع بعنفوان مخيف وكرامة رهيبة عذراً أيها الصديق، أقول هذا الكلام رسالة ل دولتي عَلّها تهتم بكبارهاكبير من بلادي.. بحبك)

اقرأ: نضال الاحمدية: عمرو دياب صاحب اليد الطويلة

لترد الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الاحمدية فاضحة النقابة ومؤكدة بأنها فاسدة، وكتبت:

(شكرا باسم كل الجسم الفني والاهم شكرا بالنيابة عن نقابة الفنانين النسخة الفاسدة طبق الأصل عن الدولة!
‏وللمعلومات: فادي عضو قديم في النقابة ويدفع كل ما يتوجب عليه من اشتراكات سنوية للنقابة ومن ضمنها للانشورنس الضمان الصحي! لماذا تبتلع النقابة اموال الفنان ولا ترد له حقوقه حين ينتكس. هذه ليست اول مرة.. بدأوا بهذه النذالة مع كمال الحلو وصولا إلى صباح ف فادي إبراهيم)

اقرأ: نضال الاحمدية: النجم الذي سجن خطيب النجمة في التواليت

ريموند سأل الاحمدية: (ست نضال في اعظم من وديع_الصافي خليني ساكت)

لترد الزميلة: (وديع الصافي ايضا أهملوه وليس من حق احد انو يضل ساكت يجب ان نفضحهم من تقاضوا نصف مليون دولار من الرئيس الشهيد ⁧‫رفيق الحريري‬⁩ وبلعوهم)

السابقرسالة لكل من شكّك بنوال الزغبي
التالي زوجة حلمي بكر حبسته ومنعت عنه العلاج؟!

المقالات ذات الصلة

1 دقائقيونيو 2, 2026

اختراع جديد يرعب الناس ويفرح اخرين

اخبار يومية
12 دقائقيونيو 2, 2026

دليل المراهنة على UFC Fight Night: سونغ ضد فيغيريدو

اخبار يومية
2 دقائقمايو 24, 2026

عريس ابنة الجبل هو رجل الأعمال المصري أحمد عز وليس الفنان!

أخبار فنية
2 دقائقمايو 22, 2026

اعلان وفاة الملك البريطاني تشارلز

اخبار يومية
1 دقائقمايو 22, 2026

لبنان ينتزع حقه في نيويورك

السياسة
3 دقائقفبراير 21, 2026

رسالة مرعبة من بولا يعقوبيان

اخبار يومية
فيسبوك X (Twitter) يوتيوب الانستغرام
  • لبنان
  • مصر
  • سوريا
  • الأردن
  • العراق
  • السعودية
  • المغرب العربي
  • تركيا
  • اتصل بنا
ALJARAS Magazine © 2026

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

حاجب الإعلانات مفعّل!
حاجب الإعلانات مفعّل!
"يُعتبر الدعم الذي نتلقاه من خلال الإعلانات عبر الإنترنت حجر الزاوية في استمرارية موقعنا. نتوجه إليكم بالتقدير ونطلب منكم المساندة بتعطيل مانع الإعلانات الخاص بكم لضمان تقديم الدعم الكامل لنا."
لدعمنا، يرجى تعطيل حاجب الإعلانات