نشر النائب الكويتي السابق، الدكتور عبد الحميد عباس يوكد الخبر الصاعق وقال:

(شركة بوتيكات، الشركة المسؤولة عن تشغيل الفانشستات في جريمة غسيل الاموال، واليوم صدر قرار النيابة العامة بحجز أرصدة الشركه وصاحبها عبدالوهاب العيسي وحجزوا أموال وممتلكات، فرح سعود، فوز الفهد، شفاء الخراز، يعقوب بوشهري، دانة طويرش، غنيمة احمد، جمال النجادة، مشاري بويابس، وحليمة بولند).

ومن بين أكثر الوقائع الصادمة في الملف، عثور الأجهزة الأمنية الكويتية، على فاتورة بـمبلغ 500 ألف دينار (مليون و631 ألف دولار)، قيمة إعلان واحد، لأحد نجوم السوشيال ميديا، من إحدى الشركات.

وبعد ساعات من صدور قائمة الأسماء الأولية، أضيف إسم الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، زوجة الفنان، عقيل الرئيسي، التي سارعت بالرد على الأخبار بآية قرأنية، تكذب فيها الأخبار وتتهم ناشريها بالفسق وجاء فيها بعد بسم الله الرحمن الرحيم:

(يا أيها الذين أمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة، فتصبحوا على مافعلتم نادمين).

وتابعت: (كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه الذي يُظهر الحقيقة، ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء رح أتحاسب، لكن كل شيء موجود، وان شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الاتهامات والشائعات في الوقت المناسب، حسبي الله ونعم الوكيل).

اقرأ: بعد الفضيحة فرح الهادي ترد بأية قرأنية – وثيقة

ورغم أن جميع الذين ذُكر إسمُهم، حاولوا التنصل من التهم، حلقت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، خارج السرب ودافعت عن شركة بوتيكي التي تتعامل معها أيضا، والتي إتهمت بتبييض الأموال في دولة الكويت، واعتبرت أن المتهم بريء حتى تُثبت ادانته.

وعلقت على بيان الشركة الصادر من مجلس ادارتها قائلة:

(قانون الحياه هو إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، ‏وأنا شغلي معاهم واضح وأحترمه، وأحترم هذه الشركه الكبيرة، اللي أسست إسم كبير نفتخر به، وأصبحت تنافس كبريات الشركات العالمية).

وتابعت: (وهم بكل أمانه محترمين وواضحين، ولا عمري لمست منهم أي شي مش قانوني، لا سمح الله، وقلبي معاهم، لأني أحسبهم أهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم، نعلن عن أشياء جديده وراقيه مع بوتيكات اتمنى من كل قلبي ان ربي يحميهم ويرجع الحق لاصحابه، وبلادي الكويت بلد أبوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم، وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامة).

لكن بعد ساعات من ممشور أحلام، أعلنت النيابة الكويتية، تحفظها على شركة (بوتيكات)، وذلك إثر دخول الشركة في دائرة الشبهات، حيث اقتحمت الشرطة الكويتية مقر الشركة منذ ساعات، وحجزت كافة ممتلكاتها، وجمدت أرصدتها البنكية، ماجعل أحلام في موقف محرج مع متابعيها.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار