طالب الممثل المصري أحمد السعدني من نقيب الصحافيين في مصر إعطاء ترخيص لوسيلة إعلامية وحيدة لتغطي جنازة أي فنان، تجنبًا لحالة الفوضى التي يسببها وجود عشرات الكاميرات والصحافيين في مكان العزاء.

كتب: (نداء الي نقيب الصحفيين الترخيص لكاميرا تليفزيونيه واحده وكاميرا فوتوغرافيه واحده ومحرر صحفي واحد لتغطية أي جنازه او عزاء لاي فنان (طالما هو شر لا بد منه) ويتم عمل نسخ لباقي البرامج و الصحف، احنا اللي بيتوفي فينا بيتمرمط حرفياً لحد ميتدفن، ارحمونا يرحمكم الله).

أحمد على حق وعلى المراسلين دائمًا أن يحترموا حرمة المكان ويسهلوا عملية دفن الفنان المتوفي ويحترموا مشاعر أهله، ويمكنهم أن يمارسوا واجباتهم المهنية عن بعد دون أن يتدافعوا ويصرخوا ويصروا على إجراء مقابلات عشوائية مع أي شخص يرونه أمامهم.

احمد السعدني ينصح نقيب الصحافيين
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار