علق الفنان أحمد_العوضي، على ظهور زوجته الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز عبر برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى_الشاذلي.

كتب العوضي عبر صفحته: “تريند مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين، حب الناس”.

إقرأ: زوجة مهند التركي تعرض جسدها الممشوق وكيفانش هل تجاهلها؟

وتحل النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة cbc، خلال الأيام المقبلة.

ونشرت الشاذلي، برومو الحلقة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت خلاله “ياسمين” وهي تبكي وتتحدث عن أزمتها الصحية بالفترة الماضية.

وقالت ياسمين عن محنة مرضها: “أنا كنت بموت.. التُربي بعتلي رسالة.. كانوا بيجهزولي التُربة.. كان عندي صدمة.. لقيت معدتي بره.. بقيت بني آدمة تانية.. كل مشكلتي كانت ولادي.. قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف.. مش قادرة أصدق إني قاعدة هنا بتكلم عن الموضوع ده.. هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر.. الناس كلها دعتلي”.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Copy URL to clipboard
22 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار