1win

وقَّع القضاء الكويتي غرامة مالية بلغت 500 دينار على الإعلامية مي العيدان بسبب إساءتها للفنان المصري أحمد بدير.

وأصدرت محكمة الجنح المستأنفة في الكويت قرارها بإلغاء حكماً سابقاً ببراءة مي في القضية.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعة شديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وأعرب الفنان أحمد بدير، اليوم، عبر حسابه الشخصي عن شكره للقضاء الكويتي، قائلاً: (شكراً للقضاء الكويتي الشامخ، شكراً للأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي من مصر، وشكراً للأستاذ حسين العصفور المحامي من الكويت).

كان القضاء الكويتي حكم، في وقت سابق، ببراءة الإعلامية الكويتية مي العيدان من تهمة التنمر والسب والقذف تجاه الفنان المصري أحمد بدير.

اقرأ: أحمد بدير يقاضي مي عيدان وترد: أنت فعلاً أقرع!

أعربت سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، عن سعادتها بإلغاء براءة المذيعة مي العيدان، من تهمة سب وقذف والدها، وتغريمها 500 دينارًا كويتيًا.

اقرأ: ابنة أحمد بدير ترد الصاع صاعين!

وكتبت سارة أحمد بدير، عبر حسابها بعد إلغاء براءة مي العيدان، قائلة: (الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرًا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد رغبتنا في مواجهة ظاهره التنمر وعدم الوقوف سلبًا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع).

اقرأ: مي العيدان تقاضي أحمد بدير

وكانت الإعلامية مي العيدان، أثارت جدلًا واسعًا في شهر يوليو الماضي، بعدما اتهمت بالتنمر من سارة، ابنة الفنان أحمد بدير، حيث نشرت عبر حسابها قبل 7 شهور تقريبًا، صورة تجمع أحمد بدير بابنته وعلقت عليها آنذاك: (صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار