فاجأ الفنان المصري أحمد_زاهر، الجميع، وأعلن أنه كان يفكر في التخلص من حمل زوجته بابنته الثانية ليلى، بسبب الظروف الصعبة التي كان يمر بها في ذلك الوقت.

قال زاهر: (بعد ما إتجوزت وخلفت ملك، كنا عاملين كل الموانع، وبعدين فجأة هدى حامل في ليلى، بقيت قلقان وخايف أفشل في تحمل المسؤولية. مكانش عندي شغل السنة دي أو رفضت حاجات، لأ أنزله. هدى كانت رافضة تماما تنزل البيبي، وأنا قلت بيبي تاني في الظروف دي حاصرف عليه إزاي).

اضاف: (فضلت كده لغاية ما أمي كلمتني مرة في التليفون، وقالت لي حلمت حلم، جالي هاتف بالآية « ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق »، دي عطية من عند ربنا سبحانه وتعالى وإنت ترفضها، إنت مجنون. الجملة دي أثرت في قوي وحسيت برعشة، وقلت خلاص حسيبها وعلى الله).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

تابع: (أنا بأدخل مع مراتي قوضة العمليات. أول ما إتولدت ليلى نزلت زرقا، والحبل السري مربوط حوالين رقبتها، ومن غير صوت، مر علي دقيقتين زي سنتين، وشريط سينما في حياتي، كنت حاضيعها وأهي ضاعت، حأقول للست دي إيه. لغاية ما عيطت ولونها بدأ يفتح وأنا عيطت، لدرجة إن الدكتور قال لي أرجوك خد بنتك وإطلع بره. كانت تجربة صعبة وقاسية جدا، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى إني ما أخدتش القرار أنزل البيبي، وليلى أجمل حاجة في حياتي).

نصفق لأحمد الذي يعامل بناته بحب وبحنان وكأنه صديقهما لا والدهما.

أحمد لم تنجب زوجته ذكرًا له بل 4 بنات، ورغم هذا لم يحزن ولم يتزوج على زوجته بل يعشقهن كثيرًا ويخاف عليهن من النسمة.

Copy URL to clipboard
19 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار