حل الفنان المصري أحمد_فهمي، عضو فريق واما، ضيفًا على برنامج (اتنين)، من تقديم إيناس سلامة الشواف، على إذاعة راديو إنرجي 92.1.

تحدث فهمي عن نجاحاته في عالم التمثيل والتقديم والغناء، وكشف عن اسرار تخص كواليس أعماله لأول مرة.

وقال فهمي: النجاح والفشل مرتبطين ببعض، فالفشل يُعلم الإنسان في تجاربه اللاحقة، والإنسان السلبي هو الذي يصيبه الإحباط بعد أول فشل، وهذا ينطبق على علاقتك بأهلك وأصدقائك ليس على المستوى المهني فقط، ومن يكتفي بنجاحه لا يستمر، وخير مثال على ذلك محمد صلاح عند انتقاله إلى بازل استمر بعدها في النجاح والطموح حتى أصبحنا نراه الأفضل في العالم ولا نقبل أن يكون في المركز الثاني أو الثالث.

اقرأ: أمينة خليل كيف ردت بعدما هاجموها وخطيبها؟

وعن حياته الفنية قال: لا أحب الظهور كثيرًا في الوسط الفني، وأفضل قضاء أوقات فراغي مع أسرتي، وتابع : تامر حبيب مكنش عايزني في مسلسل طريقي مع شيرين عبدالوهاب، والترشيح كان من المخرج محمد شاكر خضير، وأنا وتامر مكناش بنطيق بعض، لكن بعد بدء التحضير للمسلسل بقينا صحاب جدًا.

وأضاف: مسلسل الميزان مع غادة عادل غير مجرى حياتي، وأضاف لي كثيرًا على المستوى الفني والشخصي، لأني كنت أعاني من الوسواس في زيادة الوزن، وانتهينا وقتها من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان، وتناولت وقتها الكثير من الحلوى وزاد وزني، فذهبت إلى الدكتور واكتشفت إصابتي في الصمام الميترالي في القلب ولم أكن أعلم ذلك من قبل.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار