منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

يشهد مسرح (كايرو شو)، داخل مول كايرو فيستيفال سيتي في القاهرة الجديدة حالة من الترقب والاستعدادات غير المسبقة لأضخم حفلات عيد الحب، التي يشارك في إحيائها الفنانة المصرية آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والفنان المصري تامر عاشور وذلك مساء اليوم ١٤ فبراير/شباط الجاري.

خيمت على تجهيزات الحفل حالة من السرية لأفكار وشكل التنظيم طوال الأيام القليلة الماضية، والتي ظهر بعضها خلال البروفات النهائية للصوت والإضاءة، والتي اقيمت مساء أمس الخميس حيث اسلوب استقبال الجمهور في ساحة المسرح ومروره إلى الطرقات المؤدية لبوابات المقاعد بما يشبه حفلات استقبال المهرجانات الفنية العالمية.

حفل عيد الحب في (كايرو شو)، من تنظيم زكي حسنين ومحمد زكي (بنش مارك)، التي ساهمت في تنظيم اضخم حفلات موسم الرياض وجدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية بالإضافة الى تنظيم حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العاصمة البريطانية لندن.

ويقوم بتنفيذ حفل عيد الحب في (كايرو شو) من مصر ايهاب زيدان صاحب الخبرة الكبيرة في إخراج حفلات كبار نجوم العالم العربي، تحت إشراف زكي حسنين ومحمد زكي.

تواجد خلال البروفة النهائية مساء أمس الخميس محمد زكي وزكي حسانين وعدد من فريق عمل (بنش مارك )، بالإضافة إلى الى عدد من عناصر صناع الحفل منهم تامر فوزي وحامد عرفه وعماد نبيل وأيمن نابليون مدير أعمال تامر عاشور والمخرج عثمان ابو لبن.