طبقة النخبة العالمية، وخاصة الفرع الصيني، بمساعدة شركائهم الغربيين من نفس الفئة هم وراء جائحة فيروس_كورونا، لأن مصالحهم تتداخل ببساطة مع بعضها البعض. إن مفاهيم القيم الإنسانية والجنسية والسيادة والوطنية لا تعني شيئًا لهؤلاء الناس بغض النظر عن البلد الذي ينتمون إليه. لذا، فإن الفخ هنا هو نشر أخبار الوباء من خلال منظمة الصحة العالمية، وبالتالي، أصبح جائحة الفيروس رسميًا وقانونيًا.

يجب التحقيق بأنشطة منظمة الصحة العالمية وجمع الأموال بشكل مباشر أو غير مباشر. من بين الجهات التي جمعت الأموال لهذه المنظمة “بيل جيتس” (مؤسس شركة Microsoft Corporation) ومنظمته الخيرية، ما يجعل سمعة منظمة الصحة العالمية موضع شك في جميع قراراتها وبرامجها المشبوهة ضد الإنسانية.

اقرأ: بيل غيتس تنبأ بالوباء من عدة سنوات ويحاربه الآن من الإمارات

مصدر الشر

بدأ كل شخص عادي في جميع أنحاء العالم يدرك الضجيج الضخم وراء فيروس كورونا، في حين أن حكومتهم لا تزال تتجول في شلل كامل. إنه أمر مخز ومريب! ما الذي جعل كل رئيس وحكومة في جميع أنحاء العالم يشعرون بالضياع والشلل؟ إذا نظرنا عن كثب، سنجد أن 90٪ من حكومات العالم كانت مشلولة اقتصاديًا قبل الشلل السياسي، وذلك بسبب تأثير جماعات الضغط، وسوق الأوراق المالية، والمصالح المصرفية الخاصة. لذلك، الحاكم الحقيقي والفعلي في كل بلد هو البنك المركزي والشركات التي تدور حول مجاله.

اقرأ: عدد الاصابات بكورونا يتجاوز رقمًا قياسيًا في الولايات المتحدة

الوعي والتلاعب

استخدمت القنوات الإعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي واستخدامها كسحر عصري مشابه للسحر الأسود في العصور القديمة للقيام بالأساس بما يلي: التلاعب بتصور الناس من خلال المعلومات المضللة لاستعباد الناس واستغلالهم والطبيعة وكل جانب من جوانب الحياة.

إنها أسوأ حرب نفسية ضد البشرية جمعاء. قد يكون الفيروس حقيقيًا، لكن الوفاة الرئيسية للناس ستنجم عن خدعة الإغلاق الاقتصادي، المدعومة من النخبة العالمية، والبنوك المركزية الخاصة، وشركاتها الإجرامية في وول ستريت.

اقرأ: فيروس كورونا حرب نفسية؟ والصين خدعت العالم؟

الوضع الحالي:

جميع الحكومات في جميع أنحاء العالم مشلولة من قبل طاغية يسمى المجمع الصناعي الصيدلاني بقيادة أنتوني فوسي وبيل جيتس، مسؤولون متواطئون مع قوة الشر الصيدلانية. نحن، الشعب، لا نخشى الفيروس، ولكن ما يأتي من التطعيمات الإجبارية غير الموثقة والرقائق الحيوية التي تُزرع في أجسامنا، الخطر الحقيقي هو تقنية 5G التي تؤثر على خلايا الجسم وتتداخل مع الأكسجين الذي نتنفسه، والذي يجعل أي فيروس مميتًا.

الخطر الحقيقي

الخطر الحقيقي في طريقه إذا لم نفعل شيئًا. بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه، لا تنخدع وتعتقد أنك في أمان.

اقرأ: الصحة العالمية: موجة كورونا الثانية تقتل الملايين

الخطر الشديد هو:

  • التطعيم الإجباري، لن يكون الحمض النووي لدينا هو نفسه.
  • شريحة حيوية كمومية مزروعة في أجسامنا متصلة بشبكة 5G.
  • إجبار المنزل على التتبع لفصل الأحباء عن بعضهم البعض بما في ذلك الأطفال وآبائهم لتبرير السلامة.
  • إنهم بصدد تجريدنا من جميع حقوق الإنسان الأساسية وحقوقنا الدستورية والقيم الإنسانية والكرامة والحرية.
  • سيؤدي الإغلاق الاقتصادي في نهاية المطاف إلى قتل العديد من مصادر الرزق إلى الأبد ويجعل الملايين حول العالم يتضورون جوعًا حتى الموت بسبب تعطل سلسلة الغذاء، وبالتالي إعطاء المجرمين نفس النتيجة من الحربين المهندسة الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية.
  • من المفترض أن تُستخدم الأقنعة بشكل مؤقت من قبل الجراحين، حيث لم يكن من المفترض أن تحميك من الأسلحة البيولوجية، فقد تم تغيير COVID-19 في المختبر ليكون سلاحًا، في الواقع، ارتداء القناع يقلل من تناول الأكسجين ويجعلك مريضًا.
  • أصبح الناس مخلوقات غير ضرورية، وسرعان ما سيستبدلون باستخدام الروبوتات والذكاء الاصطناعي 5G.

اقرأ: كورونا في لبنان الى إرتفاع

حروب المعلومات

ما يجب أن نخافه هو الخوف نفسه، الخوف والذعر بين الناس في الوقت الحالي يعود إلى نقص المعلومات الدقيقة والصحيحة، وبالتالي يتم تغذية إدراكهم/وعيهم وتغييره من الأخبار المبرمجة والمضلِلة، باستخدام الخوف والضجيج والهستيريا كسلاح رئيسي. إنها أكثر الحروب النفسية وحشية على الإطلاق ضد الإنسانية! المقاومة ليست خيارًا بعد الآن.

  • إنشاء الضجيج والهستيريا الناجم عن فيروس من نوع الإنفلونزا يسمى COVID-19.
  • تبرير الإغلاق الاقتصادي من خلال وصفه بأنه جائحة. (جزء من الخدعة)
  • تحويل الثروة العالمية للسيطرة على الموارد العالمية من خلال بنك الاحتياطي الفيدرالي ووال ستريت.
  • استغلال الاقتصاد الحقيقي – سبل عيش الناس. (وخاصة الشركات الصغيرة)
  • إعادة تعيين النظام المالي المزيف الاحتيالي بقيادة البنوك المركزية العالمية.

اقرأ: العالم دخل مرحلة جديدة وخطيرة من فيروس كورونا

كل ذلك لصالح نظام إقطاعي عالمي بقيادة أعضاء النخبة العالمية حول العالم!

هذه الطبقة الإقطاعية الجديدة تتشكل على أنقاض الفقراء ومتوسطي الحال في العالم، وجزء كبير منها يتشكل على سبل عيش البسطاء، وبالتالي نشهد واحدة من أكثر الحروب وحشية ضد الإنسانية في التاريخ الحديث!

Copy URL to clipboard
10 أغسطس 2020
18:53
اشتباكات بين المحتجين ومكافحة الشغب في محيط مجلس النواب
18:00
السفير المصري من بيت الوسط: الى جانب الجسر الجوي سيبدأ جسر بحري وستأتي مساعدات في باخرة فيها زجاج ومستلزمات اصلاح المنازل المدمرة
18:00
مصادر الـLBCI :دياب انتظر عودة اللواء عباس ابرهيم من عين التينة لكن بري مصر على جلسة المساءلة والوزراء رفضوا الذهاب الى الجلسة
17:41
رئيس مجلس الوزراء حسان دياب سيتوجه بكلمة إلى اللبنانيين عند الساعة ٧:٣٠ مساءً
17:25
وزير الصحة حمد حسن: الحكومة ستستقيل
17:16
الإمارات تتكفّل برعاية أسر وأبناء المتوفين في حادث انفجار مرفأ بيروت
16:59
عون يكلف دياب بإحالة ملف الجريمة للمجلس العدلي
  إقرأ المزيد
16:41
الجيش اللبناني يعثر على ٥ جثث في مرفأ بيروت
16:41
معطيات تفيد بأن دياب سيعلن استقالة حكومته فور انتهاء الجلسة الحكومية ليتوجه الى بعبدا لتقديمها وقبولها من قبل الرئيس عون














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار