دافع نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، عن الفنانة إلهام_شاهين، بعد تعرضها لهجوم من محمود المهدي زوج الفنانة منة_عرفة.

قال زكي خلال اتصال هاتفي مع برنامج (حضرة المواطن)، مساء السبت، المذاع عبر شاشة (الحدث اليوم)، مع سيد على: (في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس).

تابع: (واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة).

أكد زكي أن حديثه لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ولا يهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي، بل يهاجم بعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين.

كان الفنان المصري محمود المهدي، ردعلى تصريحات الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين، عن زوجته الفنانة منة عرفة، بعدما هاجمتها بسبب رفضها اداء مشاهد رومانسية.

كتب المهدي عبر صفحته: (كان في حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عايز مشاهد البوس مايشتغلش).

تابع: (معلش حد يتجوزها ونخلص،بعد كدة هتغتصب الرجالة).

كانت شاهين قالت خلال لقائها ببرنامج (حبر سري)، الذي يعرض على شاشة “القاهرة والناس”: (مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقسلها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش).

وأضافت قائلة: (مثلا منة عرفة ومحمد نجاتي، يعني أيه وقعت على الأرض فالمفروض يشيلها، فا لامحدش يلمسني، دا دكتور بيقيس النبض بيشوفك عايشة ولا ميتة، دا مينفعش).

كان الممثل محمد نجاتي، هاجم منة عرفة وزوجها محمود المهدي قائلاً: “بالفعل هناك مشهد جمعني بمنة عرفة في مسلسل جديد نقوم بتصويره حاليا وهو ”فيلا 101″، وكانت شهدت كواليسه اعتراضاً من منة عرفة، ودهشت من ذلك، حيث إنني أقوم بدور شقيقها الكبير وأعمل داخل الأحداث طبيب أمراض نساء، وتتعرض منة فيه للإغماء نتيجة حملها دون علم أهلها وهذا ما اكتشفه، وكان من المفترض أن أحملها على يدي بعد سقوطها لكنها رفضت وتم حذف هذا المشهد بناء على رغبتها“.

اقرأ: منة عرفة بفستان مفتوح وهل يليق بها؟ – صورة

تابع: “بينما كان هناك مشهد آخر بعده، وهو أنني أقوم بالكشف عليها عن طريق مسك يدها وقياس النبض وهذا مشهد عادي ليست فيه أي مشكلة، وفوجئت في اليوم التالي بخبر انفصالها عن زوجها واقحام اسمي في الموضوع، وتعجبت كثيرا مما تردد، لدجة أنني اعتقدت في بادئ الأمر أن ما يتردد مجرد مزحة، ولكن اكتشفت عكس ذلك، وهو جعلني أشعر بالدهشة الشديدة”.

كما علق نجاتي على أغنية المهدي التي طرحها ليسخر منه قائلاً: (الأزمة بيني وبين زوج منة عرفة هي الآن في يد القضاء، والمحامي الخاص بي تولى القضية بشكل كامل، وأنا قررت أن أكمل القضية للنهاية حتى استرد حقي بعد أن نشر اسمي بشكل صريح في أغنية ليست لي أي علاقة بها).

تابع: (مش هرد عليه بأغنية ونقضيها أغاني، بس مشكلته معايا إنه جاب اسمي بشكل صريح في أغنيته وهو تشهير أرفضه تمامًا).

Copy URL to clipboard















منذ سنتين







منذ سنتين

منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار