أطلقت أصالة نصري أغنيتها الخليجية (شامخ) على طريقة الفيديو كليب منذ يوميْن، واستطاعت أن تحقق مليونيْ مشاهدة، لينسيها هذا النجاح معاناتها وآلامها الكبرى بسبب انفصالها عن زوجها وحبيبها الذي غدرها وخانها مع أخرى طارق العريان.

يبدو أنها مصابة بلعنة لأنها لم تهنأ بهذا النجاح حتى، فتبيّن أنها سرقت فكرة كليبها من كليب أجنبي تحت عنوان (Dear Society) للنجمة العالمية ماديسون بير، ما عرضها لهجوم كبير من المتابعين.

أصالة لم تنكر لكنها حللت فعل السرقة وقالت بعد انتهاء حفلة أحيتها أمس: (الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا الأهم بالنسبة إلي، وليس هناك مشكلة ما إذا كان مقتبساً من فيديو أجنبي أم لا).

الفنانة السورية جهلت الفارق بين الاقتباس والسرقة، فالاقتباس يلزم ذكر اسم المقتبس عنه، فكان عليها أن تذكر في تتر الكليب أنه أُخذ أو أقتُبس من كليب لماديسون، لكنها لم تفعل لذا فهي تعد سارقة ويحق للنجمة العالمية ومخرج كليبها أن يحاسباها إن عرفا أصلًا بأغنيتها وباسمها!

ليست المرة الأولى التي تفعلها أصالة، فسبق لها وأن قلّدت كليبًا لهيفاء وهبي، وآنذاك دافعنا عنها لأنها صاحبة صوت عظيم عكس هيفاء التي لا تمتلك صوتًا أساسًا فكيف تقلدها، لكنها لم تتعلّم من درسها فعادت ومارست فعل السرقة دون أن تستحي، وهذه المرة ارتقت أصالة من سرقة العرب إلى سرقة العالميين.

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار