نشرت الفنانة السورية أصالة نصري فيديو على الإنستغرام، قالت فيه: “يالا بيبي وينك” مع قبلة فيها الكثير من الدلع في نهايته، كما تشاهدون في الفيديو أدناه، ونشرته عن طريق الخطأ ثم سارعت وحذفته بعد دقائق، وربما كانت تريد أن ترسله عبر الواتس اب لكن حظها السيء خانها وأصابعها لم تر جيدًا.

خافت من هذا الفيديو، وبعد دقائق نشرت فيديو آخر وجهت فيه ما يشبه الرسالة السابقة لكنها سمت ابنها خالد الذهبي وقالت إنها تخاطبه أمام الكل لأنه حزين منها كثيرًا ولا يرد على اتصالاتها لأنها لا تتحدث عنه كما تفعل مع شقيقته شام_الذهبي أو أخويه علي وآدم. وهذا غير صحيح طبعًا لأن خالد لا يكترث لأجواء أصالة وشام والطفلين وله حياه الخاصة به.

اقرأ: طارق العريان وصف أصالة بالحشاشة وعشيقته نيكول حضنته – صورة

Tone صوتها في الفيديو الذي حذفته كان واضحًا أنها تخاطب عشيقها وكان مختلفًا عن نغمة صوتها في الفيديو الأول، ثم إذا كان الفيديو لا عيب فيه لماذا حذفته؟ هذا غير أن الرسالة للإبن تكون بصوت عادي وليس بدلعٍ.

اقرأ: سوزان نجم الدين ترفض أصالة

لا ندين أصالة لأنه من حقها أن تعشق وتنادي عشيقها أو زوجها الجديد بالبيبي، ندعمها بعلاقة العرام، لكننا لا نستطيع إلا أن نحتقرها على كم الكذب الذي تؤديه بمواظبة يومية غير مسبوقة، ما يجعلها أكبر منافقة على وجه الأرض.

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار