تم تسريب أنباءٍ عن زواج الفنانة المصرية أنغام، من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في 6 أغنيات ضمن ألبومها الجديد.

تأكدنا من الخبر، وعلمنا أن أنغام وأحمد تزوجا رسمياً، وسافرا بعدها لأداء مناسك العمرة معاً، ثم توجها للاحتفال بالزواج في العاصمة الفرنسية باريس، واحتفلا هناك أيضاً بعيد ميلاد أنغام الذي صادف يوم 19 يناير/كانون الثاني الماضي، ويصلا الكويت بعد يومين أي بتاريخ 21 فبراير – شباط حيث تحيي أنغام حفلها ضمن (هلا فبراير).

كما علمنا أن أحمد وأنغام لم يحددا حتى الآن موعد احتفالهما بالزواج، ويؤجلان هذا الأمر لحين عودتهما من حفل الكويت.

أحمد إبراهيم متزوج، ولديه أطفال من زوجته الأولى ياسمين عيسى، إبنة شقيقة المخرج طارق العريان، التي أدعى البعض أنها دخلت في حالة انهيار شديد، بعد علمها بزواج زوجها من أنغام، لكن مصادرنا الصادقة جداً، نفت كل ما قيل عن انهيار زوجته الأولى.

أحمد وزوجته الأولى اتفقا بهدوء على الطلاق منذ فترة طويلة، لكن حتى الآن يعرقل الانفصال بعض الأمور التي يعمل الطرفان على تسويتها لإتمام الطلاق.

كما نفت المصادر ما قيل عن توتر علاقة أحمد وأنغام بأصالة، بسبب زوجته الأولى، إبنة شقيقة زوج أصالة طارق العريان، أحمد يعمل الآن على الانتهاء من تسجيل أغنية جديدة لأصالة، وعلاقته بها بأفضل حال، كما لم تتأثر علاقة أصالة بأنغام، خصوصاً أن صداقة قوية تجمع بينهما منذ فترة طويلة.

وزع إبراهيم 6 أغنيات لأنغام في ألبومها المقرر طرحه يوم 21 فبراير/شباط الجاري: (هتقول لربنا أيه)، (حبايبنا)، (على حسك في أيامي)، (ولا دبلت)، (متطمنة)، (حالة خاصة جداً).

وكان تحدث أحمد عن سعادته بالعمل مع أنغام واعتبره أفضل ما حدث له خلال مشواره الفني، فقال: (استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلى صوتك لكل أغانى الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبى خلال مشوار 17 سنة).

وكانت أنغام تحدثت عن أحمد في مداخلة هاتفية لبرنامج إذاعي: مع المذيع فادي إبراهيم، وقالت: (من أكتر الناس اللي برتاح معاهم، ومن أكتر الناس اللي واقفين معايا، أحمد بيفهمني قدام المايكروفون، حبيت أقوله أن هو من أهم الناس دلوقتي في حياتي).

أنغام طرحت منذ أيام (ياريتك فاهمني) أولى أغنيات ألبومها الجديد، والتي تقول فيها: (بحبك سنين في السر وماحدش عرف .. ‏وأنا أدفع سنين تانيين وأحبك في العلن)، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار