اعتزلت الممثلة السورية نورمان أسعد التمثيل منذ سنوات وفضّلت حياتها الشخصية والعائلية على الفن رغم أنها كانت في قمة نجوميتها ولم تكترث إلا لعائلتها الصغيرة والإعتناء بأولادها.

تزوجت للمرة الأولى من الممثل السوري أيمن_زيدان بعد الإنتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء”، وانفصلا بالسرعة نفسها التي تزوجا بها لأسباب لم تعرف، شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء” وتزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الإنفصال ودام الزواج ثلاث سنوات وانفصلا في نهاية العام 2003 بعدما أنجبا إبنتهما الوحيدة “جودي” في يوليو – تموز العام 2003.

اقرأ: ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تثير جدلًا جديدًا – صورة

تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في العام 2004 وانفصلا العام 2006، وفي مطلع العام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال إماراتي “محمد الطاير” وتبين فيما بعد بأنه رجل الأعمال والسياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني ولا تزال على ذمته حتى ومنا هذا.

أنجبت منه أربعة أبناء، ابن إسمه “تيجان” وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وتنقلت بين أمريكا والأردن حيث إستقرت في العاصمة الأردنية عمان.

اقرأ: نورمان أسعد لماذا يفضّلها الناس على الجميع؟ – صورة

لا يعرف أحد عن أولادها الـ 4 ولا يتواجدون على السوشيال ميديا كما كل أولاد النجوم لأسباب خاصة بهم، أو لأن نورمان لا تحبذ هذه المواقع التي أعطت الحق لمن كان أن يشتم ويذم بالآخر.

ابنتها جودي من أيمن_زيدان الأجمل حتى الآن وتشبهها كثيرًا، وكان البعض سرب صورها الجديدة وظهرت فائقة الجمال.

اقرأ: ابنة نورمان أسعد سبحان الخالق ومختلفة – صورة

نقول جودي الأجمل من بين كل أخوتها لأننا شاهدنا صورها، بينما أولاد نورمان الـ 4 لا نعرفهم ولم نرهم حتى ولو مرة واحدة.

ابنة نورمان أسعد
ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان جودي
Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار