حذرت الفنانة المصرية أيتن_عامر، عبر صفحتها على السوشيال ميديا من المسلسل الكوري Squid Game أو لعبة الحبار، بسبب فكرته الخطيرة القائمة على قتل الأرواح، وتضمنه مشاهد عنف ودم.

كتبت أيتن عبر صفحتها:

(المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إنه مشاهدته خطر على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالى في السيطرة على الموضوع لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللى في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها.. المسلسل الظاهر أنه عنيف فعلا لأن الدنيا مقلوبة بسببه).

المسلسل يتكون من 9 حلقات فقط، مدة كل حلقة 60 دقيقة، وترددت أنباء حول تجهيز صناعه، حاليًا، لجزء جديد منه.

تدور قصته، في إطار من التشويق والغموض، حول تلقي مجموعة من الأشخاص، دعوة غامضة ومجهولة للمشاركة في سلسلة من ألعاب الأطفال الشهيرة في كوريا الجنوبية، من أجل الفوز بجائزة مالية هائلة يصل قدرها إلى حوالي 40 مليون دولار، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، فعدم الفوز فيها يعني الموت.

إقرأ: صور سمية الخشاب الأجمل بين النجمات لمَ؟

يحكي المسلسل قصة البطل الذي يعاني من الفقر وهو في الـ40 من عمره، ويحاول ربح المال بأي طريقة لعدم حصوله على وظيفة محددة، وبسبب فقره تهجره زوجته، ثم يقرر البطل الدخول في ألعاب غامضة لكسب المال، وعندها يجد نفسه في مكان غريب مع الكثير من الأشخاص يمارسون لعبة مكونة من 6 مستويات.

نال المسلسل، الذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على “نتفيلكس” على مستوى العالم، إعجاب الكثيرين، وحصد إشادات كبيرة، سواء على مستوى القصة، أو الموسيقى، أو التصوير، أو الإخراج.

وهو بطولة: Lee Jung Jae، و Park Hae Soo، و Wi Ha Jun، و Jung Ho Yeon، وغيرهم .

ووفقًا للتصنيف العمري، جاء العمل لمن هم فوق الـ18 عامًا، وذلك نظرًا لما يحتويه من بعض المشاهد الجريئة، بجانب الإفراط في كم المشاهد العنيفة والدموية.

Copy URL to clipboard













منذ سنة

منذ سنة







منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة