اعلنت الفنانة المصرية أيتن_عامر، رفضها الظهور في أي برامج خلال الفترة المقبلة دون أن تتقاضى أجراً مقابل ظهورها، موضحة إنها اتخذت هذا القرار عقب قيام مصلحة الضرائب بمحاسبتها على ظهورها إعلامياً بتقدير جزافي.

وأشارت إلى صعوبة إثبات عدم حصولها على أجر، وهو ما دفعها للاعتذار علانية عن قبول الدعوة للظهور في أي برنامج خلال الفترة المقبلة.

كتبت آيتن عامر في رسالتها: “مساء الخير، نداء الى اصحاب القلوب الرحيمة، والسادة معدين البرامج المحترمين، فى حالات كتير بنحل كضيوف على البرامج على السوشيال ميديا والقنوات ( بدون تقاضي أى أجر ) و لكن للأسف بيتم محاسبتنا عليها ضريبيا بتقدير جذافى و مش بنقدر نثبت أنها كانت بدون أجر”.

أضافت: “برجاء تقبل اعتذارى الفترة المقبلة عن هذه الاستضافات لأن مش منطقى أبدا أدفع ضرايب عن حاجة مخدتش فيها أجر أصلا، شكرا”.

من جهة أخرى، حققت أيتن نجاحاً كبيراً مؤخراً بأغنية “بناقص” أولى أغنياتها لتعلن دخولها مجال الغناء بعد ١٨ عامًا من التأجيل، وتبنت لايف ستايلز ستوديوز هذا العمل الغنائي الذي استغرق تحضيره وقتاً طويلا.

اقرأ: أيتن عامر لريهام حجاج: مش هسيب حقي!

وصدرت أغنية “بناقص” على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره قبل أيام في مصر.

اقرأ: مي عزالدين لأيتن عامر: يلا بقى كسري الدنيا

على صعيد الأغنية، تعاونت أيتن عامر مع أبرز صنُاع الأغنية المصرية، حيث حملت كلمات الشاعر تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد_ابراهيم.

أيتن كسبت الرهان حين حققت أغنيتها أكثر من مليوني ونصف المليون مشاهدة في أقل من أسبوع واحد.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار