تحدثت الفنانة المصرية أيتن_عامر، عن تطورات أزمتها مع زميلتها ريهام_حجاج، بعد إزالة أكثر من نصف مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق”

قالت آيتن في مداخلة هاتفية لها مع المذيعة ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة MBC مصر أن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة “مش هسيب حقي”.

تابعت عامر قائلة: “بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير”.

وأضافت قائلة “اتشال 70% من دوري دة اكتر من نص دوري وانا هاخد حقي”.

بدأ الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعدما كتبت أيتن عبر حسابها أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

ما هي إلا ساعات وأعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج “موسم الانسحاب”، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “وكله بالحب” الذي عرض في شهر_رمضان الماضي.

لتدخل ريهام حجاج على خط الأزمة، وتكتب منتقده أيتن دون ذكر اسمها، بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها.

“عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

بعد الخلاف الذي وقع بين النجمتين ريهام حجاج وأيتن عامر، أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، حقيقة ما يحدث في كواليس مسلسل (كل ما نفترق)، موضحاً أن أيتن لم تختلف معه ولم ترغب بزيادة حجم دورها على حساب دوره كما ادعت بطلة العمل ريهام حجاج.

اقرأ: أحمد فهمي ينصف أيتن عامر والحق ظهر!

كتب أحمد عبر صفحته: (انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي واخبار مفبركه .. آيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وينا كل الاحترام والتقدير .. واي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط).

تصريحات أحمد جاءت لتنصف أيتن عامر، التي حاولت ريهام تشويه صورتها أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار