أكدت النجمة المصرية الهام_شاهين، عشقها للسينما وايمانها بأنها سبب صناعتها ونجوميتها، قائلة: “بحب السينما بجنون وحاسة أنها عملت لى كل حاجة حلوة في حياتي، وكنت عايزة ارد الجميل للسينما من خلال انتاج افلام للسينما المصرية”، لافتة إلى أن فيلم (يوم للستات) كان به عشر ابطال وبطلات كل نجم منه يقدم فيلم بمفرده.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأضافت في حوار ببرنامج (حديث القاهرة)، على قناة القاهرة والناس، أنه لم يشغلها ظهور اسمها كمنتجة للأفلام ولكنها تنتج من أجل حب السينما، متابعة: (لا يشغلني ظهور اسمي كتير.. وأنا خسرت جامد جدا كفلوس في توزيع فيلم يوم للستات، ولكن دخلت وسط مافيا).

وتابعت: (مسألة توزيع الافلام صعبة جدا ومسئولي التوزيع مش بيقبلوا بسهولة دخول منافس، ومكسبى الادبي من الانتاج اكتر من المادي 100 مرة، واستلفت من البنك لاستكمال فيلم يوم للستات)، موضحة أن الفيلم استمر تصويره 3 سنوات وخسرت الكثير من الأموال.

من جهة أخرى اعلنت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لأول مرة وجود علاقة عاطفية تجمع محمود شاهين نجل شقيقها والفنانة هنا_شيحة.

أكدت إلهام في تصريحات صحفية، وجود علاقة عاطفية بالفعل تجمع الثنائي، قائلة: “آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج حتى الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم”.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد












منذ سنة


منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار