تواجدت الفنانة اللبنانية إليسا، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أحيت ليلة السبت 6 تشرين الثاني الجاري حفلاً على مسرح الأولمبيا للمرة الثالثة على التوالي.

التقت إليسا أثناء وجودها في باريس النجم المغربي سعد_لمجرد، وفاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة عفوية جمعتها به، ظهرت فيه تحتضنه بحب.

عن لمجرد قالت إليسا أجمل الكلمات، فعلّقت بالقول: “قلب من ذهب. صديقي الموهوب جداً، سُعِدتُ بلقائك. الى اللقاء. أحبكَ”.

بينما سعد نشر أيضاً الصورة وعلق قائلاً:

(كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتي).

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة الوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.

إقرأ: نظرة على ألبوم إليسا: بين داليدا وجرأة المواضيع والعودة للبدايات!

كما شوقت إليسا، جمهورها لأعمالها الجديدة بشكل مختلف، واكتفت فقط بكتابة: “جاهزين للمهمة التالية”، ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة.

وابتعدت إليسا الفترة الماضية عن السوشيال ميديا، بحجة وجود أحداث وصفتها بـ”القرف” و”الهبل”.

واوضحت أن أعصابها تعبت كثيرًا وكتبت إليسا، رسالة لجمهورها قبل تنفيذ قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا، قالت فيها: “صباح الخير جمهورى الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابى من القرف والهبل اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا”.

إليسا تحتضن سعد لمجرد: أحبك!
إليسا بأحضان سعد لمجرد
Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار