بعد جفاء طويل، يجتمع النجم اللبناني وائل_كفوري مع صديقته السابقة النجمة اللبنانية إليسا في حفلٍ خاص بهما في السعودية، ولم يعلن عن تفاصيله بعد.

إدارة المهرجان وضعت شروطًا خاصة لحضور الحفل وألزمت كل المشاهدين على وضع الكمامات ومن يتخلّف لن يشاهد النجمين، كما منعت الإداراة الأطفال ما دون الـ 15 عامًا من التواجد أيضًا.

اقرأ: (كلنا مننجر) وائل كفوري أجمل أغنيات العام سرّها هنا! فيديو

نجمان مهمان في لبنان والدول العربية، ربطتهما صداقة قوية خلال مسيرتهما الفنية الناجحة، وكانا مثالًا لمعنى الصداقة الحقيقية في عالم كاذب منافق ومصالح شخصية ونجومية يتسابق عليها الكل.

إليسا ووائل كفوري، جمعتهما شائعات كثيرة حول ارتباط سرّي وحب كبير يجمعهما، لكننا غالباً ما نشرنا ثم كذّبنا الخبر وأكدنا أنّ كل ما يتداول عنهما ليس صحيحاً بإستثناء علاقة صداقتهما الوطيدة، ولكن يبدو أن العيون الحاسد أصابت النجميْن حتى توقف التواصل بينهما كليّاً لفترة طويلة.

اقرأ: إليسا كان عندي هاجس الأمومة

لكن علاقتهما عادت لتتوطد مجددًا حين أصدرت أغنيتها “هنغني كمان وكمان” حين هنأها على التويتر وأمام الكل لترد عليه: “لك اشتقنالك يا وائل”

بعد سنوات، سنرى النجمين على مسرحٍ واحدٍ وربما سيغنيان سويًا كما كانا يفعلان.. نتشوّق لمعرفة ما ستحمله الحفلة من مفاجآت بينهما.

اقرأ: نوال الزغبي وإليسا تنتفضان لصوت الحق

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2022
14:31
فرار ٣١ موقوفًا من النظارة تحت جسر قصر عدل بيروت


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار