منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

كما لم يحدث لأي حلقة من حلقات بسمة وهبه، في برنامجها (شيخ الحارة)، على قناة القاهرة والناس، أُوقفت حلقتا أحمد سعد عن الإعادة المقررة والمبرمجة، كما كان مقررًا.

كل حلقات شيخ الحارة يُعاد عرضها لمرتين على الأقل وفي أوقات مختلفة إلا حلقة أحمد سعد التي اختفت عن الهواء ولم يعلن السيد طارق نور أي شيء ولم يعتذر ولم يقدم مبررًا.

بسمة وهبه صاحبة البرنامج اختفت عن السمع أيضًا، وكانت تلقت ضربةً لم تصبها البارحة، في مطعمها البلكونة.. التفاصيل على الرابط:

الإعتداء على بسمة وهبة والنتقام منها وماذا ردت

ماذا يحدث لبسمة وهبه، وبرنامجها شيخ الحارة، الذي احتل المرتبة الأولىفي آلية البحث على جوجل ما يعني إقبالاً جماهيريًا عليه ضاربًا كل المسلسلات التي كلفت ملايين الدولارات لأنتاجها، بينما برنامج بسمة كلف الملاليم قبالة امبراطوريات الإنتاج، وضخ المال، لاستقطاب المعلن الذي يهمه الحشود الجماهيرية، وليس كم كلف هذا البرنامج أو ذاك المسلسل!

بسمة وهبة تنتصر على برامج استضافت نجوماً دفعوا لكل منهم ما يزيد عن خمسين ألف دولار.. خمسين ألف دولار كاش فقط للنجم ما عدا عشرات ألوف الدولارات تكاليف بقية إنتاج الحلقة، وانتصرت أيضاً على المسلسلات التي ضخّ المنتجون عليها مئات ألوف الدولارات.

 

بسمة وهبة رقم واحد على كل الانتاجات من مسلسلات وبرامج
بسمة وهبة رقم واحد على كل الانتاجات من مسلسلات وبرامج

مارون شاكر – بيروت