خطفت النجمة إيناس عز الدين، الأنظار إليها بإطلالتها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

وشاركت إيناس عز الدين، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام” عدة صور من إطلالتها الجديدة، بعدسة أحمد السباعي، وميكب أرتست رانيا مهران، والتي ظهرت فيها بقوام ممشوق وفستان مميز أظهر نحافتها وأنوثتها.

وتألقت إيناس عزالدين، فى الصور بإطلالة ساحرة بعدما ارتدت فستانا باللون الأسود المتداخل مع خطوط دائرية باللون الذهبي والفضي، والفستان تصميم تركي يصل سعره إلى 900 دولار.

جاءت جلسة التصوير الجديدة لـ إيناس عزالدين، بالتزامن مع بدء تحضيرها لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “ديفيليه” خلال الأيام المقبلة، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، محمد نبيل، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

وتجسد إيناس عزالدين، فى المسلسل الجديد دور مختلف ومركب ودور محوري لشخصية تدعى “هبة” تتعرض لبعض الصراعات من قبل زوجها، وهو شقيق الفنانة وفاء عامر، بسبب معاناتها مع طمعه واستغلاله لها دائما، في أحجواء من الإثارة والتشويق.

الفنانة إيناس عزالدين، شاركت مؤخراً في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، الذي يعتبر آخر أعمالها الدرامية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ مجدي صابر، بطولة جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج، هنادي مهنا، أحمد صفوت، وكوكبة مميزة من النجوم.

بالإضافة إلى مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، والذي شارك في بطولته كل من الفنانة عبلة كامل ومنة فضالي ورياض الخولي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

Copy URL to clipboard
#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ 4 أسابيع


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار