احتفلت نور ابنة النجم المصري عمرو_دياب، بعيد ميلادها ال ٣١، وبهذه المناسبة نشرت صوراً جديدة لها.

اقرأ: تنمروا بابنة عمرو دياب وسخروا من شكلها! – صورة

نور تشبه والدها، ولا تشبه والدتها الفنانة المصرية شيرين رضا، الزوجة الأولى في حياة الهضبة التي انفصل عنها منذ سنوات طويلة.

تزوج الفنان عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا عام 1989، لم يستمر زواجهما سوى ثلاث سنوات فقط، بدأت علاقتهما بإعلان ثم إنجاب طفلة وانتهت بالطلاق.

تعرفت شيرين على عمرو بعد التعاون بينهما عندما طلب منها عمل إعلان لمطرب جديد اسمه عمرو دياب، كان الهضبة وقتها في بداية مشواره الغنائي، بعدها سافرت إلى أمريكا، عادت مرة أخرى بعد فترة زمنية إلى القاهرة لتجد أصحابها أصدقاء له وأصبح بعدها فنانًا مشهورًا.

تمت الخطوبة بينهما أثناء عملها بالفوازير، وتزوجا في أكتوبر 1989، وصور عمرو فيديو كليب لأغنية “متخافيش ” بمنزلهما عام 1990، ويعد هذا أول ظهور رسمي لعمرو وشيرين بعد الزواج، ابتعدت شيرين عن التمثيل بعد ولادة ابنتها نور، لكنهما انفصلا عام 1992.

ظهر دياب في فيديو نادر له مع الإعلامي الكبير مفيد فوزي تم عرضه في برنامج الـ 10 مساءً على فضائية دريم ، أثناء عمله بتسجيل أغاني أحد ألبوماته، سأله فوزي عن سر انفصاله من زوجته السابقة، وأجاب الهضبة أن زواجهما وطلاقهما كان قسمة ونصيب، وأكد أنها لم تخطأ في حقه أو حملها مسؤلية الطلاق.

كشف الهضبة في نهاية حواره أن السر الحقيقي وراء الطلاق بأن البيت يحتاج لرئيس واحد فقط، قائلًا: “أنا فضلت إني أكون لوحدي”.

ابنة عمرو دياب تحتفل بعيدها وكم عمرها؟
نور عمرو دياب
ابنة عمرو دياب تحتفل بعيدها وكم عمرها؟
نور عمرو دياب
Copy URL to clipboard




















منذ سنة






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار