قال أشرف عبد العزيز وحسين العصفور وكيلا الفنان أحمد بدير عن موعد أولى جلسات محاكمة مي_العيدان في الكويت لإهانتها الفنان الكبير والتنمر عليه.

اقرأ: أحمد بدير يقاضي مي عيدان وترد: أنت فعلاً أقرع!

نشر عبد العزيز والعصفور محاميا الفنان أحمد بدير بيانا مشتركًا للإعلان أن محكمة الجنح في الكويت قد حددت يوم ١٠ مايو – أيار القادم كأولى جلسات محاكمة مي العيدان في القضية رقم ١٦٧/٢٠٢٠ بعد توجيه لها اتهامات بالإساءة إلى موكلهما بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق وإحالة المذيعة للمحكمة بعدة اتهامات منها: المساس بكرامة الآخرين وإساءة استخدام وسائل الإتصال بعد قيام المتهمة بالتنمر والمساس بكرامة الفنان القدير أحمد بدير على صفحتها على الإنستغرام وقيام معظم المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمراً ومساساً بكرامة الفنان العربي القدير.

وكانت مي_العيدان أثارت جدلًا وضجة كبيرة منذ فترة في شهر نوفمبر من العام الماضي ٢٠٢٠ بوصفها الفنان الكبير “أحمد بدير” بالأقرع، عندما نشرت صورة له وابنته وعلقت: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

اقرأ: مي العيدان تقاضي أحمد بدير

سارة ابنة أحمد بدير، بالرد عليها بعدما تنمرت على والدها وكتبت: “طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا التنمر على الفنانين!”.

وأضافت: “بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة: أولًا.. أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!”.

اقرأ: ابنة أحمد بدير ترد الصاع صاعين!

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

















منذ سنتين

منذ سنتين








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار