1win

استدعى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية كل من الفنان اللبناني زياد_برجي، والشاعر أحمد ماضي، للتحقيق يوم الخميس القادم بالشكوى المقدّمة من الفنانة إليسا بواسطة وكيلها المحامي مارك حبقة.

التحقيق سيكون على خلفية التهم الموجهة إليهما والمتعلقة بالمزاحمة الإحتيالية وإنتهاك الحقوق المكلية الفنية لأغنية “أنا وبس” والتي صدرت عن الفنانة إليسا في وقت سابق ليعيد كل من برجي وماضي بإصدارها بعنوان “وبطير” بعد خلافات شخصية لهما معها.

الفنانة اليسا كانت امتنعت تماما عن الرد على الاتهامات التي وجّهت إليها من قبل المدعى عليهما عبر الإعلام اللبناني والعربي إلى حين أن تسلك الشكوى مسارها القانوني والذي تحقق اليوم.

كانت الفنانة اللبنانية إليسا، اعلنت مقاطعتها للشاعر أحمد ماضي، والملحن زياد_برجي، بعد تطاول الأول عليها عبر تغريدة على السوشيال ميديا، واكدت أن زياد أيضاً تحدث بالسوء عنها لكن في الخفاء وليس على العلن.

اقرأ: اليسا كادت تقع على المسرح وتؤذي نفسها – فيديو

كتبت إليسا عبر صفحتها:

(واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان).

يأتي هذا، بعدما أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان مع الفنان زياد برجي، وفي الكواليس اجرى الزميل فراس حليمة مقابلة معها بعدما دخل زياد الى غرفتها لإلقاء التحية عليها، وسألها فراس عن البومها لتقول أنها ستطلق أغنية في نصف آب – اغسطس.

وتابعت: (الاغنية من كلمات) وتوقفت عن الكلام واشارت بيدها لزياد ليقول الاسم، فأجاب: (كلمات أحمد ماضي) وتابعت اليسا: (والحان زياد)

اقرأ: اليسا أول فنانة عربية تحقق هذا النجاح

وبعد انتهاء الحفلة اجرى فراس مقابلة اخرى معها، وكررت أنها ستطلق أغنيتها من كلمات احمد ماضي وزياد أي أنها ذكرت أحمد ولم تتجاهله.

الشاعر احمد ماضي استفز من تصريح اليسا الاول لانها لم تذكر اسمه، ولم يشاهد الفيديو كاملًا ليتأكد من شكوكه، ولم يسمع أنها قالت اسمه ولم تتجاهله، وبدل التأكد هاجمها بأبشع الكلمات.

وكتب: (كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار